رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اخبار قصيرة

عنصرية
واشنطن - أ.ف.ب :
تعرضت شركات أمريكية ضخمة متخصصة بالبيع بالتجزئة لانتقادات من أوساط عربية وإسلامية بسبب طرحها فى متاجرها وعبر الإنترنت بمناسبة عيد الهالوين زيا تنكريا للأطفال لجندى إسرائيلى وأنفا مطاطيا لـ«شيخ عربي».

وهذا المنتجان اللذان طرحا بمناسبة العيد الذى يحتفل به الأمريكيون غدا السبت جرى سحبهما من رفوف بعض المتاجر بعد أن نددت بهما منظمات مناصرة للفلسطينيين وأخرى مناهضة للعنصرية، لا سيما وأن طرحهما فى الأسواق يأتى فى ظل موجة عنف متواصلة بين الفلسطينيين والإسرائيليين.


.. وعنف
إنديانا بوليس - رويترز : أطلق مسلح النار داخل مجمع للمتاجر فى إنديانابوليس عاصمة ولاية إنديانا الأمريكية فأصاب ثلاثة أشخاص بجروح.

وقال متحدث باسم شرطة المدينة إن المشتبه به فر من المجمع ولم يلق القبض عليه حتى الآن، كما استبعد المتحدث أن يكون الحادث عشوائيا.

 

ابتزاز فى المطار

مانيلا - د.ب.أ : طالب النواب فى الفلبين أمس بإجراء تحقيق بشأن عملية احتيال تتم بالمطار الرئيسى بالبلاد، حيث يقوم رجال الأمن بوضع طلقات نارية فى حقائب الركاب من أجل ابتزازهم للحصول على أموال.

وجاءت هذه الدعوة بعد أن أصبح فلبينى من العاملين فى الخارج وسائح يابانى من أحدث ضحايا هذه العملية فى مطار نينوى أكينو الدولى فى مانيلا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق