رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المدير الفنى للداخلية: نستحق الفوز على حرس الحدود ولدينا طموح للحفاظ على القمة

السيد البدوي:
كان فريق الداخلية على موعد مع السعادة بعد ان تصدر قائمة الدورى الممتاز بانتهاء مباريات الاسبوع الثانى بعد الفوز على المقاولون ثم حرس الحدود على ملعبة باستاد المكس . رغم المعاناة التى ظل يعانيها طوال الاسابيع الاخيرة من الموسم الماضى للهروب من شبح الهبوط .

ووسط نشوة الفوز وحلم الحفاظ على الوجود فى المربع الذهبى اشاد علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية بأداء لاعبيه فى لقائهم أمام الحرس . وقال اننا نستحق الفوز بالنقاط الثلاث . وكان من الممكن ان تكون النتيجة اكبر من ذلك رغم احراز الهدف فى وقت قاتل .

وأضاف عبد العال ان حالة من التوتر قد انتابت الجهاز الفنى عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة واحتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع ولكن اضاف الحكم وقت اكثر من ذلك . علما باننا كنا نلعب بـ 10 لاعبين طوال ربع الساعة الاخير .

واكد المدير الفنى ان هناك حسابات لكل مباراة ولابد ان يحصل كل فريق منافس على احترامه الكامل. خاصة اننا نلعب على الفوز وليس الخسارة وعلى الاقل التعادل هذا مايعلمه اللاعبون جيدا . مشيرا الى ماحدث فى الموسم الماضى الذى كان من اهمه انهاء عقود 16 لاعبا وهو ماجعل هناك حالة من التشتت لديهم بعد الاغراءات التى كانت تقوم بها الاندية والسماسرة مما جعلهم لايركزون فى المباريات ولذلك كانت العقود هذا الموسم مع اللاعبين لثلاثة مواسم مقبلة حتى يكون هناك استقرار .

وعن المباراة المقبلة أمام الاسماعيلى والمقرر اقامتها يوم السبت المقبل قال عبد العال اننا نلعب خارج ملعبنا مثلما نلعب على ملعبنا لان عدم وجود جماهير يساعد الاندية غير الجماهيرية مثل الداخلية على الاداء فى الملاعب . رغم ان القرعة جعلتنا للمرة الثانية نلعب خارج ملعبنا فى مباراة الحرس والاسماعيلى المقبلة فى الاسبوع الثالث للمسابقة .

واعرب عبد العال عن امنيات أن تستمر تلك الروح لدى اللاعبين حتى يحظوا بثقة الشارع الكروى . واشاد بمجلس ادارة النادى بقيادة اللواء عاطف شعير رئيس النادى الذى لا يبخل بشئ على الرياضة بصفة عامة فى النادى وكرة القدم بصفة خاصة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق