رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الفواتير المتراكمة

يعانى المواطنون انقطاع الكهرباء لكنهم يتحملون هذا الانقطاع لكن ما لا يمكن تحمله والسكوت عنه هو الارتفاع المبالغ فى الفواتير والذى لم يكن سببه كثرة الاستهلاك لكن سببه أن قارئ العدادات لا يمر على المنازل إلا على فترات متباعدة تصل إلى ثلاثة أو أربعة أشهر أو أكثر،

ويضع كمية الاستهلاك حسب هواه مما يؤدى إلى تراكمات تدخل المواطن فى الشريحة الأعلى رغم أن استهلاكه الفعلى كان فى الشريحة الأدنى، يسبب ذلك سخط المواطنين وغضبهم الذى ينعكس على تعاملهم مع محصل الفواتير الذى لا ذنب له، وقد سألت أحد المختصين فكان رده أن الشركة تعانى نقصا فى الموظفين خاصة قراء العدادات!! فهل على المواطن المغلوب على أمره والمثقل بغلاء الأسعار وضيق ذات اليد أن يتحمل أخطاء الشركة التى تحصل على أموال ليست من حقها، ويدفع المواطن أكثر من استهلاكه الفعلى؟! ولماذا تترك الحكومة الشركة تشوه صورتها بدلا من أن تعمل على تحسينها؟!

طه عمر محمد ــ أولاد سرج ــ أسيوط

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    باسم
    2015/10/25 04:15
    0-
    14+

    الحل العملى
    المواطن يدخل القراءة فى موعد محدد على موقع وزارة الكهرباء وممكن اى فرد فى اى اسرة مهما كان وضعها يدخل قراءة لمن لا يعرف او لمن ليس له علاقة بالنت يمكن نخلص من نار الفواتير المشتعلة هذه يعنى بالعربى نبطل الحجة التى بسببها ندخل فى شرائح اعلى من استهلاكنا الفعلى
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق