رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

هانى أبوريدة:طائرة خاصة للمنتخب الوطنى لمواجهة تشاد فى تصفيات كأس العالم

◀محمد أبو الخير
أكد المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والإفريقى أن اختياره لتولى مهمة الإشراف على المنتخب الوطنى أمر مشرف له بشكلٍ شخصى ولا يمكن رفضه.

وأوضح أبوريدة أن تلك المهمة تعد واجبا وطنيا لا يمكن التأخر عنه مطلقًا مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم أى شئ عن ترشيح اسمه وإنه فوجئ بالخبر لوجوده فى سويسرا لحضور اجتماعات المكتب التنفيذى ولجنة الاصلاحات فى الاتحاد الدولى.

وشدد أبوريده على أنه سيبدأ التنسيق مع الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب خلال ساعات.

من ناحية اخرى سيبدأ هانى أبوريده عضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الدولى والإفريقى إعداد خطة هيكلة الأمور داخل المنتخب. وتتجه النية لتعيين مدير إدارى على مستوى مميز ومعه شخصان للمساعدة على أن يتولى أبوريدة مهمة فتح الاتصالات مع الاتحادات الدولية والقارية للاتفاق على اللقاءات الودية الدولية بناء على برنامج الإعداد الذى سيتم الاتفاق عليه مع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى . 

ورفض ابوريدة كلمة الإشراف على المنتخب بمعناها اللفظى وانة سيكون مثل المنظم الذى يسير العمل بشكل علمى يفيد الجميع وأنه أبلغ الجبلاية بأنه سيقوم بإعادة هيكلة الجهاز الإدارى ووضع ثوابت يتم التحرك من خلالها فى إعداد المنتخب خلال المرحلة القادمة والمهمة من أجل التأهل للمونديال حلم المصريين.

من ناحية أخرى، حدد اتحاد الكرة يوم 17 نوفمبر المقبل موعدا لمباراة الإياب بين منتخبى مصر وتشاد فى تصفيات مونديال 2018 على أن تقام المباراة فى تمام الثامنة والنصف مساء باستاد برج العرب.

فى الوقت نفسه خاطب اتحاد الكرة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لمخاطبة حسام كمال وزير الطيران المدنى لحل أزمة المنتخب الوطنى الذى سيواجه نظيره التشادى يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بتشاد خاصة أن مباراة العودة يوم 17 من نفس الشهر مما يسفر عن احتياج المنتخب للعودة للقاهرة فى نفس يوم لقاء الذهاب.

وكان الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قد طالب بعودة المنتخب الوطنى مباشرة بعد خوض مباراة الذهاب فى تشاد حتى يتمكن من الاستعداد لمباراة العودة.

وناقش عبد العزيز مع وزير الطيران، توفير طائرة خاصة للمنتخب أو توفير رحلة للمنتخب تعود فى نفس يوم المباراة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق