رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

نهر الحياة

أنا مهندس اتصالات اقترب من سن الخمسين، ولى خبرات عديدة، حيث عملت فى أكثر من شركة بالقطاع الخاص، ثم سافرت لفترة، وعدت إلى مصر ولم أجد وظيفة مناسبة لى فى مجالي، ولدى أسرة وأولاد وأرجو أن تتاح لى فرصة عمل فى شركة قطاع خاص فى تخصصي، وسوف أنقل خبراتى إلى زملائى الجدد، وتعم الاستفادة.

> كاتبة رسالة «الأيام القاسية» أعربت عن سعادتها الكبيرة بالاتصالات التى انهالت عليها من قراء بريد الجمعة، وبعضهم يطلب استضافتها لديهم، والبعض الآخر يرغب فى ترتيب زيارات مستمرة لها أو الاقامة معها، وكلهم يبغون تقديم عمل انسانى جميل بلا مقابل، ومازلنا نتلقى استجابات لندائها وتعليقات تستنكر موقف ابنتها وإخوتها الغريب.

> كاتب رسالة «الفاتنة والعاشق» بعث إلينا بتعليق على رسالته وردنا عليها، ويقول فيه إنه ارتاح كثيرا للرد عليه، وأنه بالفعل ابتعد عن السيدة التى ارتبط بها ووصفها بالشريرة، ويحذر الشباب من الوقوع فى براثن أمثالها، فالخطأ الذى ارتكبه فادح، وقد ترك جرحا غائرا لديه، ويرجو ألا يصنع أحد صنيعه.

> صفحة «بريد الجمعة بقلم أحمد البرى» على الفيس بوك تتلقى استفسارات القراء، وتجيب عنها فى الحال، ويمكن للراغبين فى التواصل مع بريد الجمعة كتابة ما يرغبون فيه على رسائل الصفحة وسوف نرشدهم إلى الحلول أولا بأول.

> برنامج «نهر الحياة» الذى أقدمه على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى يتناول قصص الكفاح والبطولات، ويقدم العلاج للجميع بالتعاون مع بريد الأهرام، ويذاع عقب نشرة الخامسة مساء كل خميس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    Haneen
    2015/10/23 11:39
    0-
    0+

    سكرتيرة تنفيذية
    أعمل بوظيفة سكرتيرة تنفيذية ولدي خبرةوكفاءة عالية في عملي وأجيد الإنجليزية والكمبيوتر ولاأجد عمل داخل مصر بسبب الحجاب وقد حاولت كثيرا أيجاد فرصة عمل في أي دولة خليجية وكان الرد دائما أنه ممنوع إصدار تأشيرة عمل للمصريين. ماذا أفعل؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق