رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الفنانون : المشاركة واجب وطنى

كتب ـ على سالم إبراهيم :
صورة تذكارية لعادل امام بعد التصويت
لليوم الثانى على التوالى حرص الفنانون والمثقفون من أبناء الوطن على المشاركة بفاعلية فى الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق مؤكدين أن الإدلاء بصوتهم فى الانتخابات البرلمانية هو مسئولية قومية تجاه الوطن.

عادل إمام :
أدليت بصوتى داخل مدرسة بدر بنين بالدقى وأدعو المصريين لضرورة المشاركة فأنا مثل الكثير من المصريين أعترف أنى لا أعرف أسماء المرشحين ورغم ذلك حرصت على الإدلاء بصوتى لأهمية المشاركة فى هذا الحدث الوطنى.

ماجدة الصباحى:
سعدت أمس بوجود عدد كبير من السيدات حرصن على النزول لصناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهن والمشاركة فى رسم الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق والمشاركة الايجابية واجب قومى كما قالها الرئيس السيسى فى كلمته للشعب بضرورة نزول كل أفراد المجتمع لصناديق الاقتراع وان يختار الناخب المرشحين المناسبين له وللمجتمع من اجل مصر ومستقبلها.

عمر خيرت:
جاء الوقت لكى يعبر كل مواطن حر عن رأيه ويكتب كلمته فى استكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق وأن المشاركة الايجابية للمواطنين يجب أن تنبع من مدى إحساسهم بالمسئولية القومية تجاه مصر التى أعطتنا الكثير ومازالت تعطى كما يجب ان يختار كل ناخب المرشحين المناسبين والفعالين وليس أصحاب الشعارات حيث يجب ان يكون اعضاء البرلمان من اصحاب الفكر والثقافة من اجل عودة مصر لمكانتها الطبيعية خاصة بعد أن تم اختيار مصر عضوا فى الأمم المتحدة.


حسين فهمى:
الذهاب إلى صناديق الاقتراع ومشاركتى الايجابية فى الانتخابات البرلمانية من خلال الادلاء بصوتى فى أى خطوة تخطوها مصر نحو الاستقرار والتنمية واجب قومى كما جاء فى كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى وهو يحث الشعب بجميع فئاته على المشاركة الفعالة وهى أيضا مسئولية كل مواطن حريص على ضرورة استكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق لذلك ادليت بصوتى فى لجنة وزارة الزراعة وأرى ضرورة أن تتكاتف جهود كل فئات المجتمع وخاصة الشباب بالذهاب إلى صناديق الاقتراع والادلاء باصواتهم واختيار المرشح المناسب من إجل ان يكون لدينا برلمانا قويا يعبر عن قيمة ومكانة مصر من اجل مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

محمد سلطان:
تابعت مابثته وسائل الأعلام عن سير العملية الانتخابية وكنت سعيدا بالعرس الديمقراطى الجديد الذى يدل على تصميم المصريين على تنفيذ الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق وعودة مصر لمكانتها الطبيعية وسط دول العالم وأقول للشباب :

هذا مستقبلكم فيجب ان تشاركوا بقوة وايجابية فى تخطيط وتنفيذ مستقبلكم ومستقبل مصر بان تختاروا برلمانا قويا وفعالا طبقا للدستور.


عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية:
الشعب هو الفيصل فى كل شىء وهو الذى اثبت للعالم على مر التاريخ أننا أصحاب حضارة وأننا لا نعرف المستحيل وقد جاء الوقت كى ينزل كل فئات المجتمع إلى صناديق الاقتراع كى تقول كلمتها فى استكمال الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق وبناء مصر ومن يتقاعس فلا يلوم إلا نفسه فيما بعد فالمشاركة الفعالة والاختيار الصائب هما الطريق الصحيح لمصر المستقبل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    Ommar Mmdouh
    2015/10/20 08:02
    1-
    1+

    الفنانون : المشاركة واجب وطنى
    أهو كده نقول في حد ربح من الأنتخابات .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق