رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

محافظ دمياط يتجاهل عمال الأثاث..
إغلاق أكثر من 400 ألف ورشة بسبب الاحتكار

الورش تحولت إلى بيوت للأشباح
صناع الأثاث بمحافظه دمياط يعانون من زيادة أسعار الخامات والأخشاب وارتفاع نسبة البطالة بينهم وعدم وجود أماكن لتسويق منتجاتهم بالاضافة الي تجاهل المحافظ عمال الأثاث البسطاء وسيطرة كبار التجار علي الخامات وهو ما ادي الي اغلاق اكثر من 400 الف ورشة نجارة بعد ان كان عدد الورش فيها 600 الف ورشة.

من ناحية أخري يؤكد عبد الله العباسي احد عمال الاثاث ان المدينة الصناعية الجديدة لن يستفيد منها سوي رجال الاعمال وكبار التجار لان العمال البسطاء ليس لديهم القدرة علي شراء ورشة في المدينة الصناعية حيث يتجاوز سعرها 300 الف جنيه ولا يملكون ضمانات للحصول علي قروض من البنوك ويطالب عبدالله محافظ دمياط بتخصيص 5 افدنة لاقامة معرض لمتجات الشباب وتأسيس شركة مساهمة لشراء الخشب لكسر احتكار كبار التجار في استيراد الاخشاب ووجود تامين صحي للعمالة غير المنتظمة من جانب الغرفة التجارية

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    يوسف ألدجاني
    2015/10/13 00:16
    0-
    0+

    أنها كارثة حقيقية ( 400 ألف ورشة ولو في كل ورشة 2 عمال ) فهذا 800 ألف عامل على ألأقل //
    فبدلا من زيادة ألورش وتطويرها وتدريب عامليها وأمدادهم بالمعدات ألحديثة ومستلزمات ألتصنيع من أخشاب ومسامير ومككينات ( نعمل ) على ألأغلاق وتشتيت ألعاملين بها // فلحساب من هذه ألكارثة ؟ وما دخل ألمحافظ في أمور ألصناعة وألتجارة ؟ ومن هم تجار ألأخشاب ألذين يأكلون في بطونهم نارا ؟ أن ألأخشاب سلعة ( استراتيجية ) تدخل في ألعديد من ألنشاطات ألصناعية وألبناء .. يجب عوودة هذه ألورش للعمل بمساعدة حكومية وتشغيل ألأيدي ألعامله ألفقيرة وألتي تعول عائلات وبيوت // ألحقيقة هناك من يعمل على ( هدم ) ألصناعة ألمصرية وتشريد ألعمالة وهذا ليس في صالح مصر ألجديدة ؟؟ فما رأي ألسيد رئيس ألوزراء في هذا ألأمر ؟؟؟ أن مدينة دمياط هي مصنع ألموبيليا لكل جمهورية مصر ألعربية .. فلنعتني بها ؟؟؟
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق