رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

علماء وائمة الاوقاف يوجهون ثلاث رسائل شكر للرئيس

كتب- نادر أبو الفتوح :
ووجه علماء وأئمة الأوقاف ثلاث رسائل شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الأولى: لموافقته على تحسين الأوضاع المالية للأئمة،

 حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم على الوجه الأكمل . والرسالة الثانية لرعاية مؤتمر الأوقاف القادم، الذى يقيمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تحت عنوان «رؤية الأئمة والعلماء لتجديد الخطاب الدينى وتفكيك الفكر المتطرف «، والرسالة الثالثة على كلمته أمام الجمعية العامة للأم المتحدة.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن حديث الرئيس عن ضرورة مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، واجتثاثه من جذوره، والتحذير من تمدده لمناطق أخرى من العالم، ورفضه الواضح للتمييز ضد الإسلام والمسلمين، وتحذيره مما يترتب على ذلك من عواقب وخيمة قد تؤدى إلى الصراع، بدلا من التعايش السلمى والتوافق الحضاري، الذى نسعى جميعا إليه لصالح الإنسانية جمعاء. وكذلك اهتمامه بالقضية الفلسطينية وبقضايا ومشكلات الأمة العربية، كل ذلك إنما يكشف عن قيادة حكيمة تتمتع برؤية ثاقبة وحس وطنى وعربى وإسلامى عال وشديد الرقي، كما يكشف عن فهم دقيق للإسلام، ولطبيعة الإرهاب والتحديات التى تواجه المنطقة والعالم، مما يجعلنا ندعو لسيادته بكل السداد والتوفيق .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق