رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«توجيه الكشافة» يتحدى قرار محافظ سوهاج!

سوهاج - محمد مطاوع:
رغم قرار الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج الموافقة على نقل المخيم الكشفى من المدرسة الثانوية التجارية بنات الى اى مكان آخر تراه مديرية التربية والتعليم مناسبا، فإن توجيه التربية الرياضية والكشفية بمديرية التربية والتعليم يرفض تنفيذ قرار المحافظ بنقل المخيم.

كانت «الأهرام» قد نشرت الواقعة فى السابع من يوليو الماضى تحت عنوان «مخيم كشفى بنات سوهاج ــ يبحث عن حل»، والذى تناول مشكلة وجود المخيم الكشفى داخل المدرسة وتأثيره على الطالبات والمدرسات والعملية التعليمية نتيجة الضوضاء.

وقد انتهت الادارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة من دراسة وضع المخيم الكشفى حيث تبين ان هذا المخيم يوجد داخل المدرسة الثانوية التجارية للبنات منذ عام 1997 وان موقع هذا المخيم لا يتناسب مع قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 269 لسنة 2015 والقرار الوزارى رقم 407 لسنة 2011 بحظر تغيير أو تحويل مدارس التعليم الفنى واستقطاع اراض أو مبان او فراغات أو ملاعب إلا بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم. وحرصا على مصلحة الطالبات رأت الإدارة ضرورة نقل المخيم الكشفى بعيداً عن المدرسة.

وبعد عرض المذكرة على المحافظ وافق على نقل المعسكر من مدرسة التجارة بنات الى اى مكان آخر تراه مديرية التربية والتعليم مناسبا واخطار المديرية بذلك إلا ان توجيه التربية الرياضية والكشفية بالمديرية يرفض تنفيذ قرار المحافظ ويصر على البقاء داخل المدرسة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق