رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

البرتغالى «بيسيرو» مديرا فنيا للأهلى لموسم واحد قابل للتجديد..
3 مساعدين للمدرب.. ومليون دولار قيمة التعاقد للجهاز الفنى بالكامل

◀ عبدالحكيم أبوعلم
بيسيرو
أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو مديراً فنياً للفريق الأول على أن يباشر مهام عمله بعد مواجهة السوبر المصرى الخميس المقبل فى دبى ، وتوصل رئيس النادى المهندس محمود طاهر لاتفاق مع المدرب بعد اجتماع مطول للجنة الكرة مساء أمس وجرى فيه الإتصال بالمدير الفنى البرتغالى الذى رحب ذلك .

ويصل المدير الفنى الجديد للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقود بشكل رسمى على أن يتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر الجمعة المقبل ، ويطير بيسيرو برفقة رئيس النادى واللواء محمود علام المدير التنفيذى ومهند مجدى عضو مجلس الإدارة الى دبى الاربعاء لمشاهدة السوبر من ملعب هزاع بن زايد .

وتضمن التعاقد الجديد للمدرب وجود ثلاثة مساعدين له مدرب عام ومدرب أحمال ومحلل أداء ، وتبلغ قيمة التعاقد مليون دولار فى العام للجهاز بالكامل بحيث يحصل المدير الفنى جوزيه بيسرو على 60 الف دولار شهرياً وجهازه المعاون 23 الف دولار شهرياً، ويتضمن التعاقد الذى يستمر لمدة عام قابل للتجديد شرطاً جزائياً يحق فيه للمدرب باقى قيمة التعاقد فى حال فسخه.

يذكر أن بيسيرو تولى قيادة أندية سبورتنج لشبونة البرتغالى والهلال السعودى والوحدة الإماراتي، وكذلك المنتخب السعودي، كما عمل مساعداً لكيروش فى تدريب ريال مدريد الإسباني.

من جانب آخر، هدد شريف عبدالفضيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اللجوء للفيفا رداً على فسخ تعاقده من طرف واحد وإيداع قيمة العام الأول فى إتحاد الكرة والمقدر بمليونى جنيه ، وكشفت مصادر خاصة للأهرام أن اللاعب وشقيقه أجريا مشاورات وإتصالات على مدار الساعات الماضية للتوصل لحلول لتلك الأزمة حفاظاً على علاقتهما الودية مع القلعة الحمراء التى قضى فيها عبدالفضيل أفضل سنوات عمره حسب تصريحاته وقالت المصادر ان اللاعب تأكد من بعض خبراء القانون الرياضى أن لوائح الفيفا لا تمنح الأهلى حق فسخ التعاقد من طرف واحد دون موافقته وحاول شقيقه الذى يعتبر مدير أعماله التواصل مع مسئولى الأهلى لأقناعهم بعدم مشاركة أحمد حجازى ورامى ربيعة لعدم قانونية ذلك وربما يتم تجريدهم من السوبر حال الفوز به .

وفجرت المصادر مفاجأة من العيار الثقيل أن الـ5 ملايين جنية التى تم إيداعها فى حساب اتحاد الكرة للثنائى شريف عبدالفضيل وجدو لفسخ تعاقدهما دفعها احد رجال الأعمال المعروف بحبه للقلعة الحمراء والذى يرتبط بعلاقات وثيقة مع قطاع الناشئين بالأهلى .

وشددت المصادر ان ازمة البرزيلى هندريك على وشك الإنتهاء بعد ان تم التوصل معه لإتفاق مدئى يحصل بمقتضاه على عامين من تعاقده والذى يصل الى 650 الف دولار مقابل الموافقة على فسخ تعاقده على أن يتحملها رئيس النادى برفقة نفس رجل الأعمال الذى قام بسداد عقود عبدالفضيل وجدو.

على جانب أخر، تسود حالة من القلق لدى إدارة النادى بسبب الإرتفاع الكبير فى ميزانية قطاع الكرة التى وصلت إلى 130 مليون جنية فى العام الواحد بعد زيادة 30% فى رواتب العاملين به والعقود الجديدة للاعبين ، وتدرس إدارة النادى خلق موارد جديدة لمواجهة طوفان المبالغ المطلوبة سنويا فى الكرة فقط بخلاف الأنشطة الأخرى والساحرة المستديرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    (الرياضة أدب والكورة اجوان/ مش تسلل ووجع دماغ)
    2015/10/10 06:52
    0-
    5+

    \\\\\ شروط التعاقد مع المدرب تجعله يعمل على فشل وهزيمة النادي الذي يدربه من اول يوم حتى يلهف باقي قيمة عقده ويرحل ،، وفي النهاية هي اموال نادي يخضع لمراقبة اجهزة الدولة ،، حتى وان كانت كل هذه الاموال هبات وتبرعات الا ان انفاقها له قواعد /////
    \\\\\ 60 الف دولار شهريا للبرتغالى جوزيه بيسيرو ،،،،، 23 الف دولار لجهازه المعاون ،،،،، يستحق باقي قيمة عقده لو قام النادي بانهاء العقد في اي وقت قبل انتهاء مدته ،،،،،، 5 مليون لانهاء تعاقد عبد الفضيل وجدو ،،،،، 650 الف دولار لانهاء عقد هنريك واطلاق سراحه بلوشي ،،،،،،،، فلوس عبد الفضيل وجدو تحملها احد رجال الاعمال ،،،،،، ترى هل هي على سبيل السلف ام لوجه الله وروح الفانلة الحمرا ؟ ،،،،،،، شروط التعاقد مع المدرب تجعله يعمل على فشل وهزيمة النادي الذي يدربه من اول يوم حتى يلهف باقي قيمة عقده ويرحل خلال شهر او شهرين ،،،،،، وفي النهاية هي اموال نادي يخضع لمراقبة اجهزة الدولة ،،،،،،، حتى وان كانت كل هذه الاموال هبات وتبرعات الا ان انفاقها له قواعد واصول حتى لا يتم تبديدها وانفاقها بطريقة مشبوهة وفاسدة /////
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق