رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس الشاشة

<‎بعد تعاقد طوني خليفة رسمياً مع قناة تن منتقلاً من قناة القاهرة والناس ، مازال اسم البرنامج الذي سيقدمه مجهولاً حتي الآن ولكن مضمونه لن يختلف عن سابقيه ، لإستعانته بنفس فريق إعداده في برامجه السابقة.

< عاد شاكر الكامل مرة أخري مديراً تنفيذياً لقناة المحور بعد أن غادرها للعمل بقناة سي أر تي لفترة ، وهو ثاني رئيس قناة يعود لبيته الأول خلال هذا الشهر بعد عودة د . محمد خضر مديراً تنفيذياً لقناة دريم مرة أخري بعد أن كان قد غادرها للعمل بقناة التحرير.

< يستعد التليفزيون الفلسطيني لإطلاق قناة منوعات فنية وثقافية تسمي "فلسطيني" تهتم بالتراث الغنائي وتذيع أغاني لمطربين شباب منهم محمد عساف وهيثم الخلايله.

‎< بعد عودته مرة أخري لبرنامج "القاهرة اليوم" تصدر هاشتاج عمرو أديب الصدارة علي تويتر إحتفالاً من جمهوره بعودته مرة أخري للبرنامج بعد فترة غياب قاربت الشهرين.

‎< أكد مصدر داخل وكالة أونا للأخبارأن الوكالة تجهز لإطلاق قناة إخبارية قريباً.

< لم يجدد جابر القرموطي تعاقده حتي الآن مع قناة أون تي في ، ولم يعلن القرموطي حتي الآن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر وسط تكهنات بتلقيه عروض أفضل قد يلجأ لها في حال عدم توصله مع الأون تي في إلي تعاقد يرضيه.

‎< بدأت قنوات أون تي في، شراكة جديدة مع قناة يورونيوز، وشملت الشراكة تبادلا للمحتوي الإخباري وعرض للأفلام القصيرة التي تنتجها القناة.

< قدمت قناة سي بي سي اكسترا، إعتذاراً لمتابعيها عن الخطأ الذي أدي إلي كتابة كلمة شهيد في خبر يتعلق بمقتل مستوطنين إسرائيليين،وأكدت أن الخطأ غير مقصود، مشددة علي تمسكها بثوابتها الوطنية خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني.

<تعقد اللجنة الدائمة للإذاعة التابعة لاتحاد إذاعات الدول العربية اجتماعها الثامن عشر فـي مقر الاتحاد بالعاصمة التونـسية من 12 إلي 14 أكتوبر ، ويندرج هذا الإجتماع ضمن سلسلة أعمال لجان الإتحاد المتخصصة والدائمة في مختلف المجالات ويتضمن جدول أعماله عدة نقاط منها ،حصيلة نشاط التبادلات البرامجية الإذاعية لعام 2015 و مـسابقات البـرامج الإذاعـية و احتفالية اليوم العالمي للإذاعـة والمهرجان العـربي للإذاعة والتليفزيون والتوجهات العامة للتعاطي الإعلامي لمكافحة ظاهرة التطرف والإرهاب في الوطن العربي.

‎< انتهت قنوات صدي البلد من وضع خطة  تغطية الانتخابات البرلمانية الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة مستقبل مصر الانتخابات البرلمانية المصرية ،تتضمن الخطة إطلاق برنامج باسم " برلمان المستقبل " يعرض يوميا من الرابعة إلي السادسة مساء ويتناول المتابعة اليومية لكل ما يتعلق بالانتخابات وأعمال اللجنة العليا للانتخابات ومتابعة لما يجري في الدوائر الانتخابيه من خلال فريق من المراسلين  ويستضيف المرشحين ورؤساء وممثلي الاحزاب ومرشحي القوائم لعرض برامجهم الانتخابية ، كما يستضيف مجموعة من الخبراء  و السياسيين لتحليل المشهد الانتخابي والتعليق علي برامج المرشحين والاحزاب .كما يقدم البرنامج فقرة يومية  لتوعية جمهور الناخبين  كيفية اختيار المرشح الذي سيمثله في مجلس النواب وأهمية مشاركته في هذه الانتخابات، كما تقوم القناة بتوظيف باقي البرامج لمتابعة الحدث منها برامج "صباح البلد "تقديم رشا مجدي ودينا رامز  و"علي مسؤليتى " تقديم أحمد موسي  و"صالة التحرير"  تقديم عزة مصطفي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق