رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مجدى لاشين: التليفزيون المصرى يقدم برامج مميزة للانتخابات ويطلق حملة تنويهات لحث المواطنين على المشاركة

صرح مجدى لاشين رئيس التليفزيون المصرى بأنه فى إطار الإستعدادات الجارية للتليفزيون المصرى للتغطية الاعلامية للانتخابات البرلمانية يبدأ التليفزيون فى عرض عدد من البرامج الجديدة منها برنامج «الطريق إلى البرلمان» تقديم د.عبدالله المغازى ويتناول أهمية دعوة الناخبين للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية ، كما يتضمن البرنامج فقرة عن مواقع التواصل الاجتماعى وما يثار عليها من قضايا خاصة بالانتخابات.

ويذاع البرنامج على القناة الفضائية المصرية والفضائية الموجهة لأمريكا ٦‪٫‬٠٠ مساء وعلى القناة الثانية ١٠‪٫‬٣٠ مساء يوميا.

كما يعرض التليفزيون برنامج «سيادة الناخب» والذى يقدمه الإعلامى جمال عنايت  ويذاع على القناة الأولى والفضائية الموجهة ٨‪٫‬٠٠ مساء  ويعاد على الفضائية المصرية، كما سيتم توظيف كافة برامجه الرئيسية على جميع  القنوات للتغطية الاعلامية للانتخابات البرلمانية وحث الناخبين على ممارسة حقهم الدستورى فى الإدلاء بأصواتهم.

وأشار لاشين إلى أن التليفزيون قد قام بتسجيل مجموعة جديدة وجذابة من البروموهات والتنويهات الخاصة بالانتخابات البرلمانية بصوت الإعلامية سناء منصور، وتحث البروموهات جموع الشعب المصرى على المشاركة فى الإنتخابات البرلمانية.

ومن جانبه أشار حمدى متولى مدير عام التنويهات بالتليفزيون إلى أن البروموهات الخاصة بالانتخابات على شاشة التليفزيون يشارك فيها عدد من المثقفين والإعلاميين والفنانيين فيها للتأكيد على أهمية الانتخابات البرلمانية ودعوة المواطنين للمشاركة منهم الكاتب محفوظ عبدالرحمن والفنانين سميرة عبد العزيز وجمال عبدالناصر والمخرجون على عبدالخالق ومحمد عبدالعزيز ومحمد النجار والسيناريست فاروق صبرى والناقد السينمائى طارق الشناوي.

كما أشار محمود عبد السلام رئيس الفضائية المصرية إلى أن رئيس التليفزيون مجدى ﻻشين قد وجه لفريق عمل برنامج «الطريق إلى البرلمان» الشكر والتقدير للجهد الذى بذل لخروجه فى أفضل صورة للمشاهد، وأطلاع المواطنين أولا بأول على كل ما يهمهم فى العملية الانتخابية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق