رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رد جهاز تنمية مدينة العبور

بالاشارة إلى مانشر بجريدة الأهرام بعدد يوم 19/8/2015 تحت عنوان مصانع بير السلم تحصد أرواح الناس بالقليوبية

نحيط سيادتكم بالآتى طبقا لما ورد بالمقال

بالنسبة لما ذكر بوجود 300 مصنع تعمل بدون ترخيص فقد قام الجهاز باتخاذ كافة الاجراءات حيال تلك المصانع وخير مثال على ذلك الاجراءات التى تمت حيال مصنع الاثاث الوارد ذكره بالمقال فتمت الاجراءات حياله الى ان صدر قرار من النيابة بالغلق وكذلك سبق وقام الجهاز بمخاطبة الجهات المعنية بالرقابة المتتابعة على المصانع مثل الحماية المدنية الأمن الصناعى الصحة الصرف. مدعما بالبيان للمصانع وموقفها من تراخيص التشغيل حتى تقوم كل جهة بممارسة ماخوله لها القانون حيال المخالفين.

وكذلك تم مخاطبة الهيئة العامة للتنمية الصناعية ببيان بالمصانع وموقفها من رخص التشغيل بتاريخ 25/2/2015, 4/8/2015, 9/8/2015 وذلك استنادا للمادة الرابعة من اللائحة التنفيذية للبروتوكول الموقع بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الهعيئة العامة للتننمية الصناعية بتاريخ 8/10/2014، لكى تتمكن الهيئة العامة للتنمية الصناعية من تفعيل دورها والقيام بواجبها نحو محاسبة المخالفين كما جاء بالبروتوكول.

ويقوم الجهاز تباعا باخطار الهيئة العامة للتنمية الصناعية بموقف المصانع من رخص التشغيل طبقا لتعلميات السلطة المختصة الواردة للجهاز بالكتاب رقم (3288) بتاريخ (11/8/2015).

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق