رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

دراما .. كاظم الساهر أمام كاميرات الدراما لأول مرة فى «مدرسة الحب»

كتب - عبد الحميد عيد:
يشارك أكثر من 150 فنانا عربياً منهم حسن الرداد و باسم ياخور و منى واصف و مرح جبر وماغى بوغصن وورد الخال وأمل عرفة و عبد المنعم العمايرى وغيرهم فى بطولة مسلسل (مدرسة الحب) الذى يمثل نوعا جديدا من الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى مؤلف من عشرين ثلاثية من إخراج صفوان نعمو وتأليف عدد من الكتاب منهم مازن طه ومها بيرقدار ونور شيشكلى ومؤيد النابلسى وغيرهم.

والمسلسل رومانسى بالدرجة الأولى إلاّ أنه يحمل بالتوازى قضايا وهموم المجتمع العربى حيث يتناول الحب بكل وجوهه، لكنه ليس محصوراً بفكرة الغرام بين شخصين بل يتعداه إلى مختلف أشكال الحب الإنسانى أيا كان شكل العلاقة بين الأطراف، ويحمل رسالة تعالج موضوعات قد يكون لها علاقة بمرض السرطان والهجرة والأهل وغيرها من القضايا الإجتماعية الحالية.

ويقدم العمل كل قصة من قصصه كفيلم صغير مؤلف من ثلاث حلقات، ولذا جاء التنويع فى الكتّاب لأن الهدف الأساسى تقديم أكبر عدد من قصص الحب وأعمقها من كل النواحى بالإضافة إلى تقديم أغنية خاصة لكل ثلاثية، بحيث تتضمن الحلقات  20 أغنية لعشرين مطربا عربيا مكتوبة وملحنة خصيصا للعمل، وسيتم تصويرها فى مصر ولبنان وسوريا والإمارات.

وصرح المخرج صفوان نعمو بأن الفنان كاظم الساهر سيكون بطلا للعمل إلى جانب غنائه التتر الخاص بالمسلسل ، موضحا ان كاظم الساهر يعتبر راعى العمل والراوى فيه، فمدرسة الحب تذكرنا دائماً بكاظم الساهر والشاعر الكبير نزار قبانى لذا طلبنا من الساهر أن يشاركنا هذا المسلسل.

 ويضيف أن كاظم الساهر هو الراوى الذى يمثل الشخصية الرئيسية الشاهدة على القصة الدرامية ، وقد انتهينا بالفعل من تصوير 4 ثلاثيات هى "بعد الفراق" و"حالة خاصة" و"لحظة صمت" ووجع الماضي" ونصور حالياً ثلاثية "ليه يا بحر".

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق