رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تينكلر فى رسالة «ثقة وتهديد»: الأهلى لم يعد مرعبا.. والزمالك أفضل منه.. وسنتأهل من القاهرة

ايريك تينكل
بدأت لغة الكلام الصادرة من معسكر القراصنة قبل مواجهة الاياب المرتقبة مع الاهلى ب 24 ساعة , تأخذ منحى اكثر سخونة وتوترا فى اشارة واضحة الى ان فريق اورلاندو بيراتس وجهازه الفنى يرفض مبدأ السقوط فى القاهرة او توديع الكونفيدرالية.

وصرح اريك تينكلر المدير الفنى لاورلاندو بان الاهلى لم يعد الفريق المرعب او الصعب مواجهته , مشيرا الى انه لن يأت الى القاهرة للدفاع املا فى الحفاظ على فارق الهدف , بل جاء من اجل الهجوم لخلق الفرص واحراز المزيد من الاهداف. واضاف أن فريقه التقى منافسه المصرى من قبل فى دورى الابطال الافريقى , وانه ليس فريقا صعبا او لا يمكن التغلب عليه بل ان يعتبر الزمالك أقوى منه وان كان ذلك لايعنى أن مباراة الغد محسومة او مسلما بنتيجتها, وقال ان فريقه لن يتراجع للخلف ويسترخى بل سيهاجم حتى لا يعطى منافسه الفرصة للضغط عليه. وأعترف المدير الفنى للقراصنة بان المباراة لن تكون نزهة ولكنه فريقه يمكنه تحقيق الفوز, وان كافة الظروف تمهد الطريق لفريقه نحو الصعود الى المباراة النهائية, فى ظل اندفاع الاهلى للهجوم وانفتاح خطوطه الخلفية.

من ناحية أخرى القت وسائل الاعلام فى جنوب افريقيا الضوء على مصير تينكلر بناء على نتيجة الغد, فقد اشارت الى وضع القراصنة الخطير فى ترتيب الدورى حيث يبتعد عن المؤخرة بفارق اربع نقاط فقط , وأن الاخفاق امام الاهلى يعنى ان مشواره فى البطولة الافريقية سيدخل طى النسيان , وستتصاعد الضغوط عليه فيما يتعلق باسلوب لعبه والتشكيل الذى يختار فى المباريات.

.. واللاعبون بلهجة التحدى : لم نحضر لوضع «الباص» فى مكان الانتظار.. وانتظروا المفاجأة!

لم تختلف مشاعر لاعبى اورلاندو عن مدربهم كثيرا, فقد انسابت الكلمات منهم تتسم بالتحدى والاصرار على الاطاحة بالاهلى من دور الاربعة , وحجز مقعد فى النهائى للمرة الاولى فى تاريخ ناديهم.

يقول لاعب خط الوسط مافو ماكولا ان فريقه لم يأت الى القاهرة ليضع حافلته فى مكان الانتظار , مشيرا الى ان القراصنة لن يترجعوا الى الخلف فى المباراة بل سيلجأون الى الهجوم, وانه لابد من الاعتراف بإن الاهلى منافس قوي.

واضاف ماكولا ان اليد العليا لهم فى لقاء الغد فى ظل التقدم بهدف من المباراة الاولى وان القراصنة يسعون الى تكرار سيناريو هذا اللقاء, مع الاعتماد على الهجوم كخيار اساسى فى التعامل مع المنافس.

ويرى المدافع هابى جيلى أنه وزملاءه بدركون حجم الصعوبات التى تواجههم فى مباراة الاهلى , ولكن سابق تجربتهم مع الزمالك تجعل لديهم القدرة على تجنبها, وانه لن يقف شيئا امام صعودهم الى النهائي.

ويضيف جيلى البالغ من العمر 28 سنة والذى غاب عن المباراة الاولى للايقاف , ومن المرجع الدفع به فى لقاء الغد للاستفادة بخبرته أن القراصنة لايزال لديهم الكثير ليقدموه امام الاهلى , وان التركيز لدى زملائه كبير للتقدم الى المباراة النهائية وعدم التخلى عن هذا الحلم. بينما قال زميله فى خط الدفاع رووى ماهاموتسا انه واثق من ان فريقه سيعود من مصر بالفوز, وأضاف انهم يتوقعون ما ينتظرونهم فى المباراة , وان عليهم الاداء بقوة حتى يتحقق لهم الفوز، ويحصلوا على بطاقة النهائي.

وأكد مدافع القراصنة ان فريقه التقى من قبل الاهلى , وكان بطل مصر الافضل ولكنه يعتقد ان الامور تميل لمصلحتهم هذه المرة، وأن كل شيء جرى الاعداد له بدقة سواء فى حضور الجمهور من عدمه , فجميع الاوراق معروفة لدى الطرفين.

 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق