رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حرب الخطابات تشتعل بين الأهلى والجبلاية قبل مواجهة الكونفيدرالية

عبدالحكيم أبوعلم
تدريبات الاهلى امس
طالبت إدارة النادى الأهلى اتحاد الكرة بالمعاملة بالمثل فى دخول الجماهير لمواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب افريقى المقرر لها الثامنة والنصف من مساء غد باستاد السويس الجديد فى اياب نصف نهائى الكونفيدرالية، وأرسلت إدارة النادى «فاكسا رسميا» للجبلاية أمس ترد فيه على الخطاب التى تلقته يوم الخميس بشأن حضور 640 فردا فقط لتلك المواجهة التى خسر أبناء الرداء الأحمر لقاء الذهاب الذى أقيم السبت الماضى بملعب اليس بارك فى جوهانسبرج بهدف نظيف .

وكان خطاب إتحاد الكرة الممهور بتوقيع ثروت سويلم المدير التنفيذى قد تضمن الزام الأهلى بناء على اتفاق مع الامن بحضور 500 ناشئ وأجهزتهم الفنية لمؤازرة أبناء الرداء الاحمر أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، لكن رد الأهلى جاء عنيفاً حيث أرسل فاكسا رسميا أمس تضمن رفضه التام لتصنيف جماهيره ما بين قطاعات ناشئين وأجهزة فنية وروابط جماهيرية وغيرها.

وقال الأهلى فى خطابه انهم لن يقوموا بإرسال فرق قطاعات الناشئين فى جميع اللعبات لأن ذلك يتطلب حضور اولياء أمورهم فيما يشبه الرحلة المدرسية، واضاف أنهم يرفضون ذلك نهائياً كما لا يدركوا حتى الآن أسباب التفاوض باسم القلعة الحمراء وهو صاحب المباراة الفعلي، وأوضح الفاكس الذى أرسله النادى بعد ظهر أمس أن الأهلى يطالب بدخول نفس عدد الجماهير التى ستدخل مواجهة الزمالك والنجم الساحلى المقرر لها مساء اليوم باستاد بتروسبورت برغم عدم ذكر اسم المباراة فى الخطاب والاكتفاء بتاريخها وموعدها.

وشدد مسئولو الأهلى على أنهم سيطلبون دخول نفس العدد من الجماهير على أن يتعهدوا بإرسال صور من بطاقتهم الشخصية للجهات الأمنية صباح غد.

على الجانب الفني، يعقد فتحى مبروك المدير الفنى مؤتمراً صحفيا فى تمام الحادية عشرة صباحا للحديث عن مباراة الفريق امام اورلاندو بإياب نصف نهائى البطولة الكونفيدرالية بمشاركة حسام غالى لاعب الوسط قائد الفريق الذى تأكد غيابه عن تلك المواجهة وجاهزيته لمواجهة السوبر المصرية أمام الزمالك، ويختتم أبناء الرداء الاحمر تدريباتهم فى التاسعة من صباح اليوم على أن يتناول اللاعبون وجهازهم الفنى وجبة الغداء فى النادى الواحدة ظهراً قبل استقلال حافلة للدخول بها فى معسكر مغلق ليلة المباراة بأحد فنادق العين السخنة.

وسيكون مران اليوم خفيف بعض الشئ لتجنب الإرهاق على ان يعلن بعدها فتحى مبروك المدير الفنى قائمة من 20 لاعبا لن تخرج عن شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض وأحمد فتحى وباسم على ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم وصبرى رحيل وحسين السيد وحسام عاشور وعبدالله السعيد وصالح جمعة ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وجون انطوى والجابونى ماليك ايفونا وعماد متعب وعمرو جمال وأحمد عبدالظاهر، ويعقد المدير الفنى محاضرة مساء اليوم عقب تناول وجبة العشاء تتضمن شرح خطة المباراة مع عرض بعض لقطات الفيديو من مباراة الذهاب لتفادى السلبيات التى وقع اللاعبون بها.

وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسى باستاد مختار التتش تحت قيادة مبروك الذى حذر لاعبيه خاصة المدافعين من الهجمات المرتدة خشية تعرض مرمى شريف إكرامى لهدف قد يغير مجرى تلك المواجهة ويزيد من صعوبتها، كما شهد المران تعرض حسين السيد لكدمة فى الركبة لكنه جاهز لتلك المواجهة بينما واصل الثنائى حسام غالى ووليد سليمان برنامجهما التاهيلى وسينضمان للتدريبات الجماعيية عقب مواجهة أورلاندو ليكونا جاهزين للسوبر المصرية أمام الزمالك المقرر له 15 أكتوبر الحالى بدبي.

واستقر المدير الفنى بشكل كبير على التشكيل الذى سيخوض به المواجهة ولم يتبق سوى مقعد وحيد مازال يفاضل فيه حتى الان، حيث لا بديل عن شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه احمد فتحى وسعد الدين سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل وحسام عاشور وصالح جمعة وعبدالله السعيد (مؤمن زكريا) ورمضان صبحى وجون انطوى وايفونا.

كانت بعثة أورلاندو قد وصلت القاهرة أمس وخاضت مرانها الأول بملاعب وادى دجلة فى العين السخنة على أن تخوض مرانها الأخير بملعب المباراة وفى نفس توقيتها اليوم.

الاجتماع الفنى بالسويس

تقرر ان يقام فى السابعة من مساء اليوم الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الاهلى وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى المرتقبة مساء الاحد فى اياب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية. ومن المنتظر ان يقام الإجتماع الفنى داخل فندق اقامة الاهلى فى السويس استعداداً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد على ملعب السويس الجديد. ويشهد الإجتماع الفنى الاتفاق على زى الفريقين وموعد التحرك من الفندق والوصول الى ملعب المباراة وغيرها من الامور التنظيمية الخاصة باللقاء .

الأهلى يطير لدبى 13 أكتوبر

تلقى النادى الأهلى خطاباً رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم يخطرهم فيه بأن موعد السوبر المقررة إقامته فى دبى مع الغريم التقليدى الزمالك سيكون 15 اكتوبر الجاري، وتضمن الخطاب سفر البعثة يوم 13 من الشهر ذاته على أن تكون العودة فى اليوم التالى مباشرة .

ربيعة وحجازى جاهزان للسوبر

أكد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الثنائى رامى ربيعة واحمد حجازى سيكون ضمن البعثة الحمراء التى ستطير لدبى لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرية والمقرر له 15 اكتوبر الحالى فى استاد هزاع بن زايد

وقالت مصادر ان علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة سينهى قيد الثنائى خلال الساعات القليلة القادمة بدلاً من محمد ناجى جدو وشريف عبدالفضيل .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق