رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أخبــار قصيــرة
مرشح مسلم

واشنطن - رويترز : |
جراح الأعصاب الأمريكى المتقاعد بن كارسون
على الرغم من أن جراح الأعصاب الأمريكى المتقاعد بن كارسون الذى يسعى لنيل ترشيح الحزب الجمهورى لانتخابات الرئاسة أثار انتقادات الشهر الماضى عندما قال إنه لن يؤيد رئيسا مسلما، أظهر استطلاع للرأى أجرته «رويترز إبسوس» أن٧٥٪من الناخبين الجمهوريين سيكونون اقل احتمالا للتصويت لمرشح مسلم.

وحتى عندما اقتصر الاستطلاع على الناخبين الجمهوريين الذين من المرجح أن يدلوا بأصواتهم فى الانتخابات التمهيدية للحزب فإن النسبة الإجمالية لمعارضى المرشح المسلم قفزت إلى ٨٤٪وبين جميع الأمريكيين، أن ٥٢٪ سيكونون أقل ترجيحا لأن يصوتوا لمرشح مسلم.

الشوارب واللحى!
ليوجانج (النمسا) - د.ب.أ :
يتوافد المئات من أصحاب الشوارب واللحى اليوم السبت إلى مدينة ليوجانج التى تقع وسط جبال الألب فى النمسا للمشاركة فى بطولة العالم الـ١٢ للشوارب واللحى التى تقام كل عامين. ويتنافس مشاركون من عشرين دولة على ١٨ لقبا فى البطولة، وسوف يشارك فى بطولة هذا العام ٣٢٣ متنافسا من مختلف أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا ونيوزيلندا وأستراليا والإمارات. وتجرى منافسات البطولة فى ثلاث فئات مختلفة هى الشوارب واللحى الكاملة واللحى التى تغطى أجزاء من الوجه.

مكتب الوزير
أثينا - رويترز :
تسببت عبوة ناسفة فى اشتعال النيران فى مكتب وزير عدل يونانى سابق بجزيرة ليسبوس فى وقت مبكر من صباح أمس، فألحقت أضرارا به لكن دون إصابات. وأشارت الشرطة إلى أن العبوة المصنوعة من اسطوانات غاز انفجرت أمام المكتب السياسى لهارالامبوس أثاناسيو الذى كان نائبا لوزير الداخلية ثم وزيرا للعدل فى حكومة رئيس الوزراء السابق أنتونيس ساماراس من ٢٠١٢ إلى يناير ٢٠١٥. ولم تعلن أى جهة مسئوليتها، ولكن الشرطة تعتقد بأنه قد تكون للهجوم علاقة بأزمة المهاجرين التى تزعج الجزيرة.

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق