رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

جاساما وعبيد فى القاهرة لإدارة مباراتى العودة للأهلى والزمالك

◀ السيد البدوي
وصل الى القاهرة طاقما الحكام اللذان سيديران مباراتا العودة فى الدور قبل النهائى لكأس الكونفيدراليه الافريقية بين الزمالك والنجم الساحلى والاهلى واورلاندو بايرتس .

حكم مباراة الزمالك الجامبى بكارى جاساما [ 36 ] عاما ليس غريبا على الكرة المصريه فقد ادار العديد من المباريات للاندية والمنتخب الوطنى فى منافسات الاندية الافريقية وكان من اهمها مباراة الاهلى والملعب المالى فى تصفيات دورى الابطال 2012 حيث كانت قراراته تحمل ظلما كبيرا للنادى الاهلى ولكن الاهلى تراجع عن الشكوى الذى كان ينوى تقديمها الى الاتحاد الافريقى . وقد حصل جاساما على لقب افضل حكم على مستوى القارة عام 2014 . وادار المباراة النهائية بين غانا وكوت ديفوار فى الامم الافريقية التى اقيمت فى غينيا الاستوائية . وهو دولى من موسم 2007 . وكان من اصغر الحكام الذين حصلوا على الشارة الدولية وكان عمره 28 عاما .

ويعاون الجامبى بكارى جيان كلود من بورندى ويحيى محمدو من النيجر . واذا كان الزمالك وجماهيره يعيشون حالة من القلق بشأن مباراة العودة فان هذا الحكم سوف يكون عند حسن ظن الجميع نظرا للياقته البدنية العالية ووجوده بجوار الكرة . وعلى الجانب الآخر نجد ان طاقم الحكام الجزائرى لمباراة الاهلى بقيادة مهدى عبيد شريف [ 35] عاما ومعاونيه عبد الحق الشيالى المساعد الاول ومكران جورارى المساعد الآخر . يدير للمرة الاولى مباراة فى القاهرة رغم ان الحكم حصل على الشارة الدولية موسم 2011 . وهو من مواليد 1980 ويعرف عنه انه من الحكام المتميزين فقد ظهر بمستوى طيب فى غالبية المباريات التى اسندت اليه بعد حصوله على الشارة الدولية وقد رشحه الاتحاد الافريقى لإدارة هذا اللقاء المهم ثقة منه فى كفاءته التحكيمية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق