رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

القبض على المعتدين على معلمى الجيزة

كتبت - نيفين شحاتة :
الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
اطمأن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني- من خلال متابعته مع مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة- على تلاميذ مدرسة العدل الابتدائية التابعة لمدينة النوبارية الذين تعرضوا لحالة من التسمم الغذائى على تحسين حالتهم الصحية .

وأفاد مدير المديرية بأن التلاميذ  تم خروجهم من مستشفى النوبارية العام وبحالة جيدة. وقرر الوزير إحالة الموضوع للتحقيق لمعرفة المتسببين فى حالات التسمم واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم. 

من ناحية أخرى ناشدت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور عدم المساس بهيبة وكرامة المعلم، وتشدد على أن المعلم هو أهم عنصر فى العملية التربوية و التعليمية، وان المساس به يعد مساسا بالعملية التربوية والتعليمية بأكملها. وأن الوزارة لن تقبل أو تتهاون فى ذلك.

يأتى ذلك على خلفية ما تعرض له  بعض معلمى مدرسة أبو اليسر للتعليم الأساسى التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، حيث اقتحم أحد أولياء الأمور وآخرون المدرسة واعتدوا على مسئول الأمن وعلى معلمة ومعلم آخر بالضرب مما أدى إلى إصابة المعلمة والمعلم بجروح شديدة وتم القبض على مرتكبى الواقعة . كما أرسلت وزارة التربية والتعليم  كتابًا دوريًا  للمديريات التعليمية لتفعيل المجموعات الدراسية للتقوية لمواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية .

وفى سياق متصل قرر الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة استبدال كامل اثاث مدرسة السلام الاعدادية فى الوايلى بعدما لاحظ قدم وتهالك جميع اثاث المدرسة ومعاملها .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق