رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الدقهلية : إقالة مدير تعليم و إيقاف رئيس قرية ..وإحالة 14 طبيبا وإداريا للتحقيق

المنصورة ـ إبراهيم العشماوي :
قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية إحالة 14 طبيبا وإداريا من العاملين في مركز طب الأسرة بقرية كوم الدربي التابعة لمحافظة المنصورة إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل .كما قرر المحافظ إيقاف رئيس الوحدة المحلية للقرية عن العمل بعد شكاوى الأهالي من عدم النظافة وسوء الخدمات وإقالة مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية بسبب القصور فى متابعة تجهيز المدارس قبل بداية العام الدراسي.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ امس لتفقد عدد من المواقع الخدمية حيث بدأت الجولة بتفقد قرية كوم الدربي و ابدى المحافظ إستيائه من الإهمال وعدم النظافة بمركز طب الأسرة ، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى وحسن معاملتهم ، وقرر تشكيل لجنة من مديرية الصحة لدراسة إمكانية تحويل المركز إلى مستشفى مركزي .

وقرر محافظ الدقهلية نقل طلاب مدرسة كوم الدربى للتعليم الأساسى إلى المعهد الديني المجاور وتنفيذ قرار إزالة المدرسة لانهيار أجزاء منها، كونها آيلة للسقوط.

كما قرر محافظ الدقهلية إقالة مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية وإحالته للتحقيق الفوري لإهماله في أداء العمل، وعدم متابعة تجهيز المدارس قبل بداية العام الدراسي.

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    essam el sayaad
    2015/09/30 10:18
    0-
    1+

    بداية لنهاية فساد
    اضرب بيد مكن حديد على كل واحد لا يعمل ومفسد فى الارض ومبيرعيش ضميره فى عمله
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق