رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزمالك يبحث عن لقب غائب عن سجل بطولاته
الجهاز الفنى: لا نفكر فى نهائى الكونفيدرالية ولا ننظر إلى نتائج الآخرين

رسالة سوسة ◀ عمرو الدردير
لاعبو الزمالك خلال مرانهم الأخير فى سوسة
أكد الجهاز الفنى للزمالك ان نتيجة مباراة الاهلى وأورلاندو لا تعنيه من قريب أو بعيد وان انظار الجهاز الفنى تنصب على عقبة النجم الساحلى أحد أقوى فرق القارة الافريقية على الاطلاق والذى يحتاج الزمالك للفوز عليه بمجموع لقاءى الذهاب والعودة فى الدور قبل النهائي .

وأكد اسماعيل يوسف مدير الكرة ان لاعبى الفريق لم يهتموا بنتيجة لقاء الاهلى وكل تركيزهم فى كيفية الوصول الى النهائى والبحث عن اللقب الافريقى الغائب عن القلعة البيضاء .  ورغم الغيابات التى ضربت الفريق عن لقاء الذهاب الا ان الفريق لم يفقد روحه المعنوية باعتباره بطل مصر عن جدارة بعد فوزه بالثنائية الدورى والكأس . وينوى الفريق إضافة لقب إفريقى جديد خلال الايام المقبلة وهو أهم ما يشغل الفريق حاليا . وكان احمد مرتضى منصور رئيس بعثة الفريق الابيض فى تونس قد أكد انه اتفق مع مسئولى النجم على أرتداء الزمالك لزية التقليدى فى مباراة الاياب باستاد بتروسبو رت .

وبدأ المستشار مرتضى منصور رئيس النادى فى تفعيل القرار تطبيقا للوائح الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف التى تجبر الاندية التى تصل الى قبل النهائى والنهائى على اللعب بجمهور كل المباريات . ويسعى الزمالك لحضور الجماهير فى الدورى المقبل ايضا ولكن بدون روابط الاولتراس المختلفة وان يكون الاعتماد على الجماهير الحقيقية للاندية وأعضاء الاندية  وعلى صعيد مباراة الذهاب عكف البرتغالى جيسفالدو فيريرا على قراءة أوراق النجم الساحلى جيدا وتأكد من مهارة لاعبى وسط الملعب وقدرتهم على السيطرة على الفرق المنافسة للنجم الساحلى يعتبر من أقوى فرق القارة حاليا إن لم يكن أقواها على الاطلاق .. والنجم يمتلك من عناصر الخبرة والمهارة الكثير مما يجعله يسيطر على وسط الملعب أمام أى فريق يلعب أمامه . ويرى فيريرا ان النجم   سيلعب ضاغطا على الزمالك فى كل أنحاء الملعب  خاصة فى البداية لانه يمتلك لاعبين مثل حمزة الأحمر ويوسف المويهبى يمتلكان مهارة ويستطيعان بلمسة الوصول باى مهاجم إلى مرمى المنافس . ويعد يوسف المويهبى أفضل عناصر النجم خبرة ومهارة وإيقافه فيه نوع من الصعوبة كما يعد بغداد بونجاح أفضل مهاجم حاليا فى القارة بقوته وقدرته التهديفية الهائلة.  اما حمدى النجاز ظهير أيمن النجم فهو أحد أهم أوراقه الرابحة حيث يعتمد  النجم على سرعته وطوله ومهارته ولعبه للعرضيات بغزاره لبونجاح . واكبر ثغرات الفريق هما غازى عبد الرازق وبديله تاج ظهيرا أيسر النجم أحد أكبر ثغرات الفريق حيث إنهما قليلا  الوجود فى دفاعات المنافسين وعدم إستطاعتهما مجاراة اصحاب المهارات ودائما ما يرتكبون الأخطاء  ولا يوجد بدلاء أكفاء للنجم يستطيعون أن يغيروا سير المباراة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    alaa nafee
    2015/09/28 17:35
    0-
    0+

    مفيش فايدة
    مفيش فايدة ......... يا عمرو الزمالك انهزم خمسة ..... انت تخاطب من؟؟؟؟؟ ام عدم التحديث مقصود ما علاقة نتيجة الاهلي بمباراة النجم والزمالك ...... حرام عليكم ..... استوحوا المستكاوي الله يرحمه او ابنه حسن لتتعلموا النقد في التهاية مفيش فايدة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    ana
    2015/09/28 14:44
    0-
    0+

    he3
    bas keda :))
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق