رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المنتخب العسكرى فى كوريا استعدادا لدورة الألعاب
رئيس جهاز الرياضة ينفى وجود أزمة بسبب «توفيق الزمالك»

◀ محمد نبيل
تغادر القاهرة اليوم بعثة المنتخب العسكرى لكرة القدم فى طريقها إلى مدينة ميونج يونج لخوض منافسات دورة الألعاب العالمية كأس العالم العسكرية والتى تستضيفها كوريا الجنوبية.

وسوف يبدأ المنتخب الوطنى مبارياته يوم 2 أكتوبر المقبل أمام منتخب كندا ثم يلتقى غينيا بعدهما سيواجه عمان وأخيرا منتخب البرازيل.

وأكد العميد منير حجازى المدير الفنى للفريق على ثقته الكاملة فى لاعبيه وعودتهم بالميدالية الذهبية والحفاظ على اللقب الذى يحمله المنتخب منذ دورة ريو دى جانيرو، مشيرا إلى أن مجموعة اللاعبين الحاليين فى صفوف الفراعنة على أعلى مستوى ولديهم رغبة أكيدة فى إثبات ذاتهم ووجودهم فى البطولة التى لا تقل أهمية عن أى تجمع رياضى عالمي، بل تشهد منافساتها دائما قوة وندية لا سيما كرة القدم التى دائماً تستحوذ على انتباه ومتابعة الجماهير.

ونفى اللواء مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة العسكرى بعثة مصر فى كوريا الجنوبية أن تكون قد حدثت أى أزمة بين جهاز كرة القدم وإدارة نادى الزمالك بسبب رغبة الأخير فى الحصول على خدمات أحمد توفيق لاعب الفريق الأول خلال مباراة الفريق أمام النجم الساحلى فى تونس فى إطار مباريات الكونفيدرالية، وأوضح رئيس جهاز الرياضة عدم صحة ما تم تداوله حول رغبة نادى الزمالك فى الاحتفاظ بلاعبه على أن يلحق ببعثة المنتخب فى كوريا فى وقت لاحق، مؤكدا التزام مجلس إدارة القلعة البيضاء بتنفيذ الاتفاق السابق بين جهاز الرياضة العسكرى والنادى بالحصول على خدمات رباعى الفريق أحمد توفيق وإبراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق والحارس أبو جبل، وتم تنفيذ الاتفاق دون قيد أو شرط، ولم تحدث أزمة من الأساس بدليل وجود اللاعب فى معسكر المنتخب العسكري.

وكان المنتخب قد اختتم تدريباته بالقاهرة أمس قبل السفر، ووضع الجهاز الفنى لمساته الأخيرة على شكل الفريق قبل بدء المنافسات بعد أن أطمئن على لاعبيه والحالة البدنية للجميع، من خلال مبارياته الودية التى لعبها وكانت آخرها أمام كاظمة الكويتي.

ويضم الجهاز الفنى العميد منير حجازى مديرا فنيا وأحمد الكأس مدربا عاما ووليد عبد المنعم مدربا مساعدا، ووائل جمال مدربا لحراس المرمى ويسرى عرفان المدير الإدارى والمقدم إسلام سامى مديرا للمنتخب.

وكشف المقدم خالد محمود مدير المكتب الفنى لرئيس جهاز الرياضة، عن سفر بعثتى المصارعة والجودو أمس بعد أن توجهت بعثة منتخب كرة اليد إلى البحرين لخوض مباراتين وديتين قبل السفر إلى كوريا وبدء منافسات دورة الألعاب العسكرية تحت قيادة مروان رجب المدير الفنى للفراعنة.

وتشارك البعثة المصرية فى ثمانى ألعاب منها كرة القدم واليد والطائرة والخماسى الحديث والجودو والمصارعة والتايكوندو، والتى تضم 85 لاعبا ولاعبة، بينما تشمل البعثة 152 فردا ما بين أجهزة فنية وإدارية ولاعبين.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق