رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بوساكا يشيد بالحكام المصريين ويطالبهم بالمزيد

أشاد السيد ماسيمو بوساكا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولى بمستوى التحكيم المصرى ومدى فعاليات المعسكر المقام بشرم الشيخ مطالباً الحكام واللجنة بالمزيد مشيراً إلى أن أندية العالم والمنتخبات تستعد جيداً من أجل تحقيق النجاحات وعلى الحكام الاستعداد الجاد أيضا من أجل بلوغ النجاح.

وجاء ذلك خلال المحاضرة الأولى لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولى أمام حكام النخبة فى وجود الكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الحكام الذى القى كلمة الافتتاح ورحب فيها بالسيد بوساكا ومعاونه مانويل نافارو وقام بتقديم الحكام المصريين للسادة الضيوف.

وأكد بوساكا سعادته بوجوده فى شرم الشيخ مؤكداً أنه زار مصر أكثر من مرة معرباً عن شكره للجنة الحكام على حسن الاستقبال والضيافة والاستعداد للمحاضرات النظرية والعملية كما أشاد بجهود لجنة الحكام التى تقدم جهوداً أكبر، مما يقدم من أى لجنة فى دول العالم الأمر الذى انعكس ايجابياً على الحكام المصريين فى المحافل الدولية خاصة جهاد جريشة. وتطرق بوساكا لمباراة القمة التى أقيمت أمس الأول مؤكداً أن الحكم السويدى ظهر بمستوى جيد متسائلاً أين الجماهير؟ .. ويبدأ بوساكا المحاضرات العملية فى الخامسة مساء اليوم على ملعب المدينة الشبابية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق