رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بعد هتافات الأولتراس ضد الدراويش: الإسماعيلى يرفض تجاوز الجماهير فى حق الأندية المنافسة

الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم:
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم الدراويش، أن الاسماعيلى لا يرضى بالتجاوز فى حق أى ناد آخر مشيرا الى ان العلاقة التى تربط الأهلى والاسماعيلى أكبر من أى صغائر تصدر من بعض الجماهير.

وقال : «أعيب على إدارة النادى الاهلى عدم وجود أى ردود أفعال لديها على الهتافات العنصرية التى تعرض لها الاسماعيلى على لسان جماهيرها أو صدور بيان عن النادى برفض هذه التجاوزات. وأضاف أن الأعلام الرياضى يتحمل مسئولية ما حدث، مشيرا الى أن قناة النادى الأهلى ذاتها أكثر حيادية من جميع البرامج الرياضية فى القنوات الأخري. 

وأكد ان النادى الاسماعيلى ليس مسئولا عما يكتب على الصفحة الرسمية لجماهير النادى الاسماعيلي، ولكنه مسئول فقط عما يكتب على الصفحة الرسمية للنادى الاسماعيلي.

وكانت الأزمة بين جماهير الناديين قد تصاعدت خلال الفترة الاخيرة بسبب ما أعتبرته جماهير الاسماعيلى هتافات عنصرية فى حقها من قبل جماهير الاهلى وهو ما دفع أحد جماهير الدراويش بالرد عليه من خلال حرق فانلة النادى الأهلى خلال اللقاء الودى الذى جمع الدراويش وفريق غزل بورسعيد مساء أمس الاول باستاد الاسماعيلى والذى انتهى بفوز الدراويش بهدفين نظيفين لكل من الغانى جبرين والوافد الجديد مروان محسن، حيث شهدت المباراة عودة كل من عمر الوحش ومحمود عبد العزيز بعد التعافى من الاصابة.

من ناحية أخرى أوقعت القرعة الاسماعيلى فى مواجهة فريق الانتاج الحربى فى أولى مبارياته فى مسابقة الدورى الممتاز بينما يواجه الزمالك فى الاسبوع السادس والأهلى فى الاسبوع الخامس عشر من المسابقة .

وفى سياق متصل خاض الفريق تدريباته صباح امس بقيادة أحمد حسام ميدو المدرب الفني، دون الحصول على راحة بعد اللقاء الودى مع غزل بورسعيد وذلك بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وشارك فى المران جميع اللاعبين باستثناء محمود عبد العزيز لإنهاء بعض الأوراق الخاصة بالتجنيد بينما شارك النيجرى كينيث بعد عودته من الإجازة . 

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    سامي
    2015/09/22 13:09
    0-
    1+

    مبروك للزمالك
    لانغطي الشمس بالغربال ، إدارة الأهلي وجماهيره لايحبون قاهرهم الإسماعيلي
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق