رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مصر للطيران تنظم 293 رحلةإلى شرم الشيخ والغردقة خلال عيد الأضحى

صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بان الشركة ستطرح 11200 مقعد على متن 79 رحلة جوية إلى شرم الشيخ والغردقة فى الفترة من 17 وحتى 26 سبتمبر الحالى

وذلك بتوفير 6100 مقعد على متن 43 رحلة منتظمة وإضافية إلى شرم الشيخ و 5100 مقعد على متن 36 رحلة منتظمة وإضافية إلى الغردقة. من ناحية أخرى وفرت أيضا شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية أكسبريس 15800 مقعد على متن 214 رحلة طيران داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة خلال هذه الفترة لنقل المصريين والعرب والأجانب الراغبين فى قضاء إجازة العيد فى هذه المدن السياحية، وأضاف الطيار حلمى رزق رئيس شركة اكسبريس أنه من المخطط طرح 8800 مقعد على متن 119 رحلة منتظمة واضافية إلى شرم الشيخ ونحو 7000 مقعد على متن 95 رحلة منتظمة واضافية إلى الغردقة، وبذلك يصل إجمالى عدد المقاعد على الرحلات المنتظمة والاضافية التى توفرها كل من شركتى مصر للطيران للخطوط الجوية واكسبريس خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لنحو 27 ألف مقعد على متن 293 رحلة جوية.

وصرح  صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة بأن الشركة تقدم برامج سياحية شاملة الإقامة والإنتقالات وتذاكر السفر للسائحين العرب القادمين إلى مصر خلال إجازة العيد خاصة من دول السعودية والكويت والأردن والإمارات، وذلك فى إطار المبادرة التى أطلقتها وزارتا الطيران المدنى والسياحة مؤخرا، هذا وقد تم طرح البرامج السياحية بأسعار طيران مخفضة مما يشكل برنامجا سياحيا متكامل وبأسعار تنافسية. هذا فضلًا عن البرامج السياحية الشاملة التى نقدمها أيضًا للمواطنين تشجيعًا للسياحة الداخلية. من جانبه اعلن  سعد معبد رئيس قطاع الأسواق الحرة أن الشركة تقدم تخفيضات تصل إلى 20% على العديد من المعروضات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق