رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أمل البدينات

معدل السمنة فى السيدات المصريات فى زيادة مستمرة، ومن الضرورى أن تتناسب زيادة الوزن مع الإصابة بالسرطان، خاصة سرطان الثدي، فبعد إجراء الجراحة للمريض وإزالة الورم وأخذ جرعات الكيماوى تخضع لجلسات إشعاعية، ثم لعلاج هرمونى يستمر عدة سنوات، وفقا لبرنامج علاجى يعتمد عليه المتخصصون فى علاج الأورام.

والمشكلة التى تواجه البدينات المصابات بهذا المرض هى أنه لا يوجد جهاز إشعاعى يتحمل وزن مائة وأربعين كيلوجراما، لا فى معهد الأورام القومي، ولا فى معهد ناصر ولا قسم الطب النووى بطب القاهرة، وهناك فقط جهاز فى طنطا، وآخر فى مركز «أيادى المستقبل» بالإسكندرية، وهو مركز خيرى لعلاج الأورام، ويتعامل معه التأمين الصحى من الخارج.

وأرجو من «بريد الأهرام» دراسة تمويل شراء أجهزة إشعاع تتحمل هذا الوزن تجنبا للمشقة التى تتحملها بدينات القاهرة الكبرى المصابات بهذا المرض اللعين، ويمكن ان تفتح باب التبرعات لشراء هذه الأجهزة، فالأمر جد خطير.

> تلقيت هذا الاقتراح من أ. هدى غنيم محمد غنيم ـ المعهد العالى للتربية النوعية بالهرم، وإننا نفتح باب المناقشة حول هذه المشكلة التى تواجه البدينات ممن ابتلاهن الله بمرض السرطان، لكى نقف على وضع هذه الفئة من المرضي، والأجهرة المطلوبة تمهيدا لشراء عدد منها، وتزويد الأماكن التى تحتاج إليها بما يلزم حتى تلقى المريضات الرعاية اللازمة لهن، علما بأن رقم حسابات تبرعات «بريد الأهرام» هو 5/431/ 91/ 41/ 010 بالبنك الأهلى المصرى الفرع الرئيسي. ويمكن للمتبرعين ايداع تبرعاتهم فى خزينة «بريد الأهرام» ـ الدور الخامس ـ مبنى الأهرام الرئيسى بشارع الجلاء القاهرة، والحصول على ايصال معتمد بتبرعاتهم. كما يمكن ارسال شيكات وحوالات بالمبالغ المراد التبرع بها باسم «مؤسسة الأهرام» ـ «بريد الأهرام» ونسأل الله ان يديم نعمه على أهل الخير، وأن يزيدهم من فضله، انه على كل شيء قدير.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    Rasha
    2015/09/11 12:01
    0-
    26+

    ` الى الأستاذ أحمد البرى
    يا أستاذ أحمد لماذا اختفى باب البيت السعيد من بريد الأهرام يوم السبت و من بريد الجمعه ؟ نتمنى عودته لما يقدمه من خدمات للجميع و شكرا مقدما
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق