رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الرئيس الجديد للقابضة لمصر للطيران:شبكة خطوط قوية .. ومنظومة شاملة للتدريب فى مقدمة أولوياتى

أشــرف الحـديدى
أكد شريف فتحى الرئيس الجديد للشركة القابضة لمصر للطيران أن استراتيجية العمل بالشركة فى المرحلة المقبلة ستقوم على عدة محاور أبرزها بناء شبكة جوية قوية من خلال فتح خطوط جديدة وتنمية الخطوط الحالية، من خلال سياسات تسويقية جديدة، لكى تصبح مصر للطيران أكثر قدرة على المنافسة التواجد فى الأسواق العالمية.

وأشار رئيس الشركة القابضة فى تصريحات خاصة لصفحة «عالم المطارات» الى أن المحور الثانى الذى يوليه أهمية كبيرة مع بداية توليه منصبه هو تطوير أداء العاملين فى مختلف التخصصات بشركات مصر للطيران التى تمتلك العديد من الكفاءات والخبرات، من خلال منظومة تدريبية شاملة، والاستفادة القصوى من الخبرات العالمية فى كل تخصص لإعداد كوادر مصرية متخصصة بما يحقق انطلاقة للشركة بين شركات الطيران العالمية الكبري.. وأكد فتحى استمرار الخطة الاستراتيجية لتطوير أسطول مصر للطيران بانضمام أحدث الطائرات بما يدعم شبكة الخطوط الجوية ويسهم فى تقديم مزيد من الخدمات المتميزة للمسافرين.

وعن التغيير الذى يمكن أن تشهده شركات مصر للطيران فى المرحلة المقبلة قال إن التغيير فى أى موقع من مواقع العمل بالشركات سيكون مرتبطاً بتقييم موضوعى للأداء والإنجاز السريع دون النظر الى الأشخاص، وليس لمجرد التغيير ولكن لصالح العمل وتطوير الأداء، مؤكداً أنه يمد يده للجميع من أجل النهوض بمصر للطيران هذا الصرح الوطنى العملاق والذى يحمل اسم مصر فى كل أرجاء العالم وبما يليق بمكانة مصر عالمياً فى مجال الطيران.

أما عن مستوى الخدمات على طائرات الشركة فقال الرئيس الجديد للقابضة لمصر للطيران إنه ليس راضيا بشكل كامل عن الخدمات المقدمة حاليا، مؤكدا فى ذات الوقت عزمه التركيز على هذا المحور المهم والذى يشكل عاملاً أساسيا فى المنافسة بين شركات الطيران بتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمسافرين على رحلات مصر للطيران.

وطالب فتحى جميع العاملين بمصر للطيران بالعمل بروح الفريق والتعاون التام للنهوض بالشركة الوطنية ووضعها فى مصاف الشركات العالمية، مشيرا الى أنه ستكون هناك رقابة صارمة لمتابعة الأداء لضمان عدم التهاون فى أداء المهام وإثابة المتميزين ومحاسبة المقصرين.

وأكد أن مصر للطيران يجب أن تحتل مكانتها المتميزة بين شركات الطيران الكبرى بما لدى أبنائها من خبرات وكفاءات قادرة على تحقيق ذلك وهو مايجب أن يعمل الجميع من أجله فى ظل منافسة عالمية شرسة تشهدها أسواق النقل الجوى العالمي.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    rami
    2015/09/09 15:37
    0-
    0+

    صفحة الحجز على شركة مصر للطيران
    ارجو من المدير الجديد ان ينظر الى صفحة الحجز لمصر الطيران ويقارنها مع الشركات الاخرى
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    SHERIF REDA
    2015/09/09 11:40
    0-
    4+

    انشاء خط جوى بين العاصمة الايطالية روما وبين الاسكندرية
    اعتقد انه حان الوقت لانشاء خط مباشر بين روما والاسكندرية ، الذى سيوفر جهد ووقت على ابناء الاسكندرية والوجه البحرى بأكمله ، وايضا السفر بالسيارة من القاهرة الى الاسكندرية الذى يسغرق اكثر من 5 سااعات وهى مرهقة معذبة . وكذلك ذيادة عدد الرحلات الجوية اليومية بين القاهرة والاسكندرية
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق