رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فتحى مبروك يطالب لجنة الكرة بالأهلى بتحديد موقفه النهائى

محمـود صبـرى وعبدالحكيم أبوعلم
فتحى مبروك
طالب فتحى مبروك المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لجنة الكرة بتحديد موقفه النهائى ما بين البقاء فى مهمته الفنية بالقلعة الحمراء أو إخطاره بشكل رسمى بأن هناك مفاوضات لاستقدام مدرب آخر وهو لن يمانع تحت اى ظرف لانه أحد أبناء الأهلى الذى لا يستطيع التأخير فى تلبية النداء للمكان الذى تربى فيه ونشأ بين جدرانه.

وكشفت مصادر أن المدير الفنى تحدث مع بعض أعضاء لجنة الكرة بشكل ودى لتحديد موقفه بالبقاء من عدمه لحسم الامور خاصة أنه يرغب فى فرض الإستقرار على الفريق بالإضافة لامتلاكه العديد من العروض المحلية والعربية كما صرح بنفسه بعد العودة من المعسكر الاسباني.

وتعقد لجنة الكرة إجتماعاً خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم الأمر تماماً وإعلان القرار النهائى ما بين الإبقاء على مبروك أو اختيار مدرب أجنبى من بين عشرات السير الذاتية التى تلقها رئيس النادى محمود طاهر طوال الفترة الماضية.

ويرغب طاهر فى حسم العديد من الأمور قبل سفره مطلع الأسبوع المقبل فى اجازة خاصة تستمر حتى نهاية الشهر، منها ملف المدرب وتعاقد الرعاية الجديد الذى لم تنته مفاوضاته حتى الآن مع الشركة التى فازت بمزايدة الحقوق.

وعلى صعيد الكرة، انقلبت الأمور بشكل كبير تجاه اللاعبين الذين يرغب المدير الفنى فتحى مبروك فى استبدال رامى ربيعة واحمد حجازى بهم والذين تم التعاقد معهم مؤخراً ، وفتحت حالة الغضب التى أعترت المدافع شريف عبدالفضيل خلال مواجهة خيتافى الودية بسبب مشاركته وقتا قليلا الباب لإمكانية رحيله بدلاً من شريف حازم الذى يناور الأهلى بورقة 25% من قيمة مستحقاته الجديدة.

بينما يبدو أن فرص رحيل محمد ناجى جدو هى الأقوى خاصة بعد تلقيه عرضاً للعب للمقاولون العرب ، لذا فان الإبقاء على أحمد عبدالظاهر بات ضرورة ملحة فى نظر فتحى مبروك المدير الفنى بسبب قيده الافريقى وعوامل أخرى يراها المدرب.

ويحسم علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة ملف اللاعبين الراحلين بعد عودته باجتماعه مع الجهاز الفنى وإن كان الأقرب الآن هو شريف عبدالفضيل ومحمد ناجى جدو حال تلقيه عرضاً فعلياً من المقاولون العرب.

وفى اتجاه آخر، ينضم لاعبو المنتخب الوطنى الستة لمران الفريق الأول للكرة بالأهلى اليوم وهم شريف إكرامى وحسين السيد وسعد سمير ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وعمرو جمال، وسيكون التدريب هو الظهور الاول للثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى فى القلعة الحمراء بعد عودة المنتخب أمس للقاهرة.

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة الملعب المالى المقرر لها مساء السبت فى الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالكونفيدرالية ، ومن المقرر أن يشهد مران الغد انضمام الجابونى ماليك ايفونا للتدريبات بعد عودته من بلاده.

من ناحية أخري، يشهد فرع الجزيرة اليوم حفل تكريم الأهلى لبطل رمى الرمح ايهاب عبدالرحمن صاحب فضية بطولة العالم الأخيرة بحضور وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    ابو محمد
    2015/09/09 16:50
    0-
    0+

    عدم توفيق المدرب
    فيه مدرب يستغني عن جدو (اللاعب الحريف)
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق