رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

وزير التموين: 2% حق الانتفاع السنوي لمشروع المنطقة اللوجستية بطنطا

كتب ـ محمود عشب:
قال وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي خلال مراسم تدشين أول منطقة تجارية لوجستية في طنطا بالغربية مع شركة «فيرنبرو جلوبال للاستثمار» الأمريكية - إن العقد يشمل أقل زيادة سنوية علي قيمة حق الانتفاع السنوي تصل إلي 2 %، موضحا أنه سيتم تحقيق أسرع عائد علي الاستثمار نتيجة تنوع الأنشطة وزيادة الطلب وحرية التسعير.

وأشار إلي أن العقد يشمل لأول مرة في مصر تحقيق مساحة أفضل للحرية في تصميم المخطط العام واختيار الأنشطة التجارية، مضيفا أنه سيتم تيسير الإجراءات للتراخيص والموافقات من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية.

ومن جانبه قال الدكتور اشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري إن توقيع الاتفاقية تعطي مجموعة من الرسائل، أولها أن الحكومة تعمل وفق خطة تنموية ورؤية واضحة. واوضح العربي أن أسباب زيادة الأسعار في مصر عشوائية التجارة الداخلية والزيادة غير المبررة في الاجور.

ومن جانبه قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تعمل علي التنسيق مع المحافظين لمعرفة متطلبات المحافظات من التموين والاستثمار لتوفير مناطق لهم. وأضاف انه سيتم خلال مؤتمر استثمار الصعيد المزمع عقده خلال الفترة المقبلة عرض الفرص الاستثمارية الخاصة بـ10 محافظات بالصعيد واخري بالدلتا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق