رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تبسيط الموضوعات الاقتصادية للمشاهدين

كتبت ـ ريهــام فــوزى:
محمود يوسف
استطاع مذيع قطاع الأخبار محمود يوسف أن يلفت الأنظار إليه عبر أدائه في تقديم نشرة الأخبار بالتليفزيون المصرى، مشيرا إلى أنه منذ التحق بالعمل في التليفزيون كمذيع في نشرة أخبار التاسعة، كان هدفه تقديم فقرات اقتصادية بحكم عمله السابق في البورصة، وتحقق له ما كان يصبو إليه، وقدم الفقرة الاقتصادية في نشرة أخبار التاسعة.

وقال، الفقرة الاقتصادية لها الفضل الكبير في حصولي على جائزة أحسن مذيع في أسواق المال لعامي 2013 - 2014، وذلك على هامش مؤتمر أسواق المال الذي عقد بالقاهرة.

وشدد يوسف على أهمية تطوير البرامج الاقتصادية، مشيرا في هذا الصدد إلى المقترحات التي يقدمها بحكم منصبه كمدير إدارة النشرات بقطاع الأخبار، وتوجيه عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وصفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار بذلك، وأعرب عن أمله في وجود برامج اقتصادية متميزة يقدمها التليفزيون، ويتم خلالها عرض المشكلات الاقتصادية وكيفية حلها، وتبسيط الفكرة للمشاهدين من خلال استضافة خبراء اقتصاديين ومسئولين في البنوك والبورصة.

وأكد أن التليفزيون ملىء بالكفاءات، مدللا على ذلك بوجود العديد من المذيعين والمذيعات أبناء التليفزيون على شاشات الفضائيات المختلفة، لافتا إلى أنه يقدم حاليا  الفقرة الاقتصادية يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع في التاسعة مساء، والفقرة الاقتصادية  فى برنامج صباح الخير يوم الأحد من كل أسبوع.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق