رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ضبط 2500 طن من المنتجات الغذائية المغشوشة

كتب محمود عشب :
أسفرت الحملات التى قام بها مفتشو قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والإدارة العامة لمباحث التموين على أسواق ومحال الجمهورية بداية من العام الحالى وحتى نهاية شهر أغسطس الماضى عن ضبط 2500 طن من المنتجات الغذائية و2 مليون عبوة من العصائر المختلفة فاسدة و706 أطنان و6 ملايين قطعة من المنتجات غير الغذائية مغشوشة وبلغ عدد القضايا 5855 قضية.

 وتم ضبط 252 ألفا و577 أسطوانة بوتاجاز و77 مليونا و500 ألف لتر بنزين وسولار مهربة للبيع فى السوق السوداء .

وأعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين أن الكميات التى قام قطاع الرقابة الداخلية بضبطها تشمل لحوما ومنتجاتها وألبانا ومشتقاتها وأسماكا وأيضا مستحضرات تجميل ومستلزمات طبية وقطع غيار سيارات وموتوسيكلات ومنتجات جلدية ومستلزمات كهربائية وأقمشة وخيوطا ومستلزمات ديكور وخردوات ومنتجات ورقية وتمت مصادرة الكميات المضبوطة وإحالة أصحابها للنيابة.

وقال اللواء محمود العشيرى رئيس الادارة العامة لمباحث التموين أنه تم تحرير نحو 2000 محضر فى مجال البوتاجاز والمواد البترولية بداية من العام الحالى وحتى الان تتضمن بيعا بأزيد من السعر الرسمى وإمتناعا عن البيع.

وأكد الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين استمرار الأجهزة الرقابية التابعة لوزارة التموين فى تكثيف الرقابة على الأسواق للتصدى لأى ممارسات من شأنها الإضرار بالمواطن وتشديد الرقابة على تداول السلع المدعمة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق