رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

محافظ بنى سويف يحيل أطباء سمسطا للتحقيق

كتب ــ سيد صالح
قرر المستشار محمد سليم محافظ بني سويف ،إحالة الأطباء المتغيبين عن العمل في مستشفى سمسطا المركزي للتحقيق ، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، ، حيث تبين للمحافظ عدم حضور عدد من الأطباء من خلال متابعة كشوف النوبتجيات التي تقدم للمحافظة ، والوقوف على مدى التزام الأطباء بها.

كان المحافظ قد قام بجولة مفاجئة لمدينة سمسطا ، بدأها بزيارة المستشفى المركزي ، حيث تفقد عددا من الأقسام منها(الطوارئ , والاستقبال , وبنك الدم، والحضانات، والعمليات وغيرها، لمتابعة مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، والاطمئنان على سير العمل ، وانتظام الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى، فأبدى استياءه بسبب تغيب بعض الأطباء عن العمل، مما سيترتب عليه قصور فى أداء الخدمة الصحية للمواطنين ،وقرر إحالة المتغيبين للتحقيق.

وقد استمع المحافظ - خلال جولته المفاجئة بالمستشفى- لمطالب وشكاوى بعض المواطنين المترددين على المستشفى ، مشيرا إلى أنه اتخذ العديد من الإجراءات والقرارات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمة الصحية، وتطوير المستشفى وتلافي جميع أوجه القصور بها ، لتقديم خدمة طبية وعلاجية جيدة للمرضى.

من ناحية أخرى، استكمل المحافظ جولته الميدانية بمدينة سمسطا ، بتفقد شوارع وميادين المدينة ، كما تفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي بقرية دشاشة بتكلفة 100 مليون جنيه.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق