رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الأهلى يستغنى عن شريف حازم لقيد ربيعة ..ويقترب من ضم حجازى
الفريق يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة خيتافى الودية فى مدريد

◀محمود صبرى وعبدالحكيم أبوعلم
استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على الاستغناء بشكل نهائى عن المدافع شريف حازم وعرضه للبيع وهناك مفاضلة بين عدد من العروض منها وادى دجلة وإنبى على أن يتم قيد رامى ربيعة المدافع العائد من رحلة احتراف لم تدوم طويلا فى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وكان الأهلى قد تعاقد مع ربيعة لمدة خمس سنوات بعد مفاوضات شاقة وتم الاتفاق مع النادى البرتغالى وتوقيع العقود رسميا.

ولم يغلق النادى صفقاته حتى الآن رغم أن قائمته مكتملة وتم اللجوء لقاعدة الاستبدال للمرة الأولى فى رامى ربيعة، بل خضع مدافع المنتخب الوطنى وفيورنتينا الإيطالى أحمد حجازى للكشف الطبى مساء أمس لدى الدكتور مجدى عبدالعزيز مستشار النادى الطبي.

وكشفت مصادر أن حجازى أنهى علاقته وديا مع ناديه الإيطالى بدفع 120 ألف يورو قيمة الشرط الجزائى ليحصل على الاستغناء الخاص به قبل غلق باب القيد الأوروبى لتصبح فرصته متاحة فى الانضمام للأهلى دون مقابل.

وبدأت ملامح قائمة الأهلى تتضح بشكل كبير حال إتمام التعاقد مع حجازى الذى سيتم قيده بنظام الاستبدال وسيكون الضحية أحمد عبدالظاهر الذى سيرحل قبل انتهاء فترة الانتقالات، ويحق للأهلى استبدال خمس لاعبين حتى يناير بدأها بربيعة ثم حجازى وسيتم قيد عمرو السولية وكريم بامبو فى يناير.

على الجانب الآخر، ستكون بعثة الفريق الأول للكرة بالأهلى على موعد مع حفل عشاء كبير اليوم الذى ستكون فى ضيافة السفير المصرى باسبانيا بمنزله، ويلتقى أبناء الرداء الأحمر وديا مع خيتافى فى التاسعة مساء مع خيتافى فى المباراة التى تنظمها وكالة الأهرام.

وكان الفريق قد اختتم معسكره المغلق فى برشلونة ظهر أمس بعد ثلاثة أيام خاض منها الفريق تدريبين بأحد الملاعب الفرعية فيما ترك الجهاز الفنى للاعبيه حرية التحرك والتجوال والتسوق طوال الوقت لكسر حدة الملل والرتابة والعصبية التى سيطرت عليهم طوال الفترات الماضية فى بطولتى الدورى والكونفيدرالية حيث حضرت البعثة مباراة برشلونة ومالاجا بالكامب ثم جولة تسوق استمرت أربع ساعات بل وترك لهم أمس حرية الاستيقاظ.

واستقل الفريق طائرة داخلية بعد ظهر أمس لمدريد للدخول فى حيز مباراة خيتافى الودية وخاض مرانه الأولى فى السابعة من مساء أمس بنفس الملعب التى ستقام عليه المباراة على أن يختتم تدريباته اليوم ويتجه بعدها لمنزل السفير المصري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    sameh
    2015/09/02 15:09
    0-
    1+

    massegge
    شريف حازم لاعب قدير لا يقل اهمية عن رامى رابيعة ولا يصح الاستغناء عنة & وقد ساهم بجهودة فى خدمة النادى & فى العديد من المبارايات & ارى عدم الاستغناء عن ابناء النادى المخلصين لتستقطبهم الاندية الاخرى وشكرا وفقكم الله .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    Attia Shahin
    2015/09/02 11:23
    0-
    3+

    فتحى مبروك ليه يستغنى عن المنقذ شريف حازم وعجبى !!!
    غريب جدا أن يستغنى فتحى مبروك عن شريف حازم ويتمسك بشريف عبد الفضيل . لما تتزنق يلعب شريف حازم وينقذ الموقف ولانجد شريف عبد الفضيل فى الملعب . حيرتنا يامبروك بتتمسك بالاعب اللى مابيلعبش وكبر وتستغنى عن الشباب المنقذ. أشوف أمورك أستعجب ومنك لله.
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق