رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

أبو الغار ورنيم يفوزان ببطولة الجمهورية لعمومى الرجال والسيدات للإسكواش

◀ أحمد طاهر :
انتزع محمد ابو الغار لاعب نادى الصيد لقب بطولة الجمهورية لعمومى رجال الاسكواش بعد فوزه على لاعب هليوبوليس على فرج 3-2 فى المباراة النهائية التى اقيمت على ملعب نادى الجزيرة بدلا من الملعب الزجاجى بمركز شباب الجزيرة الذى انتهت صلاحيته بعد شهرين فقط من وضعه فى مكان خاطئ اسفل كوبرى اكتوبر مما سمح للاتربة بدخول ارضية الملعب

 واصبح لا يمكن اللعب عليه وهو الامر الذى قرره ابو الغار وفرج ورفضا خوض المباراة النهائية عليه لسوء ارضيته مما يعرضهما للاصابة وكان ابو الغار قد حقق عدة مفاجآت بالبطولة بعد فوزه على عمر مسعد المرشح الاول للفوز بالبطولة 3-2 لم يكن فيها مسعد فى افضل حالاته بعد وفاة والدته وشقيقته الشهر الماضى فى حادث اليم ظل يعانى بعدها حالة نفسية سيئة ولكنه اصر على خوض المنافسات بأخلاق الفرسان واحترامه لتعاقده مع ناديه هليوبوليس.

وفى بطولة السيدات التى اقيمت ايضا على ملعب الجزيرة فازت رنيم الوليلى لاعبة وادى دجلة باللقب بعد فوزها على زميلتها نوران جوهر لاعبة دجلة ايضا 3-1 فى نهائى فردى السيدات.

وقالت رنيم انها رفضت خوض النهائى على الملعب الزجاجى خشية تعرضها للاصابة قبل خوضها عددا من البطولات الدولية المقبلة بالاضافة الى سوء التنظيم خارج حدود الملعب الذى يؤدى الى ضياع التركيز خلال المباراة.

الجدير بالذكر أن رنيم الوليلى المصنفة الثانية عالميا فى تصنيف السيدات ستصبح بعد اربعة ايام فقط اللاعبة الاولى فى العالم لتصبح اول سيدة مصرية تعتلى قمة التصنيف العالمى للسيدات فى اى رياضة على وجه العموم.

من جانبه اعترف عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش بسوء ارضية الملعب الزجاجى مشيرا الى انه يجب علينا التفتيش على الملعب قبل بدء منافسات البطولة للتأكد من جودة الملعب مشيرا الى ان الجزيرة انقذ الموقف فى اللحظة الاخيرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق