رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مدرب نيجيريا بعد أول تدريب: «لا تسألونى عن منتخب النسور المرعب».. ونبدأ من الصفر لإنقاذ تاريخنا

◀ ممدوح فهمى:
صانداى اوليزيه
حالة من القلق .. تسود معسكر المنتخب النيجيرى لكرة القدم قبل خوض المباراة المقبلة امام تنزانيا فى تصفيات الأمم الافريقية, ليس لقوة المنافس ولكن لان الحالة الفنية والبدنية تحتاج لبعض الوقت حتى يستعيد النسور رونقهم وقوتهم المعروفة عنهم من قبل.

وفى كلمات لم تنقصها الصراحة كشف صانداى اوليزيه المدير الفنى للنسور انه لايستطيع تحديد الوقت أو الفترة التى يمكنه أن يستعيد فيها الفريق عافيته وقوته السابقة, لان هناك الكثير من العمل لابد من القيام به سواء لاصلاح الاخطاء او علاج الثغرات الظاهرة خلال الفترة الماضية.

واضاف اوليزيه أنه يجب الاعتراف بأن منتخب بلاده يفتقد الجماعية والتماسك فى الاداء, وان الفردية مسيطرة على عناصر الفريق, مشيرا الى انه يحتاج الى وقت حتى يصلح كل هذه الامور, مؤكدا ان اللاعبين يظهرون الكثير من التقدم والتحسن من التدريب الاول له معهم , وقال صراحة «لا تسألونى متى سيكون لدينا فريق مرعب».

واكد المدرب النيجيرى انه بدأ التدريب مع الفريق الاسبوع الماضى وبمجرد ان شاهد اسلوب اللاعبين وضع يده على رأسه قائلا « يا الهى .. هناك الكثير من العمل لابد من القيام به» .. وقال انه شاهد لقطات مصورة للمباريات مع اللاعبين ثم تولى التدريب بعدها, وهذا امر جيد فى يوم واحد .. والجيمع لديه الحافز والحماس لتحسين المستوى وانه يتساءل فقط عن الشكل العام خلال الاسابيع القادمة.

وقال ان الامر يحتاج للكثير من الوقت لان المشكلة الاساسية ان المنتخب يختلف عن النادي, فالاخير لديه لاعبين يؤدون معا بشكل منتظم, فى حين ان الموقف مختلف مع المنتخبات لان هناك عملية تجميع من كافة الاندية سواء المحلية او المحترفين فى الخارج, حتى يتم اجراء توليفة جيدة سواء من اصحاب الخبرة او الوجوه الجديدة .

واضاف اوليزيه أنه يبدأ من الصفر وانه بالنظر الاولى على اللاعبين خلال العام الماضى فانه حدث دائما تغييرا فى المراكز, والمهمة بالتالى ليست سهلة ولابد من الانتظار واستغراق بعض الوقت حتى يمكن تحقيق الهدف المرجو.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق