رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

طالب بالتواصل الفعال للقيادات مع المرءوسين والتحلى بالسلوك القويم والانضباط
عبدالغفار: توفير الرعاية الاجتماعية والإنسانية لرجال الشرطة بمختلف فئاتهم

كتب ــ محمد شومان:
أكداللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على ثقتة فى أداء الأجهزة الأمنية بشتى المواقع المختلفة، وتقديره للجهود التى يبذلها رجال الشرطة فى سبيل تحقيق أمن واستقرار الوطن، مشيراً إلى أن رجال الشرطة كانوا دوماً على قدر المسئولية، ووعى كامل برسالتهم الأمنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية مساء أمس مع  مساعدى الوزير ومديرى الإدارات العامة المعنية بتوفير أوجه الرعاية الاجتماعية والانسانية لرجال الشرطة بمختلف فئاتهم.

وأكد وزير الداخلية، خلال الاجتماع، حرص الوزارة على توفير الاستقرار النفسى والمعنوى وتعظيم أوجه الرعاية التى تقدم لأبنائها من كافة رجال الشرطة بمختلف فئاتهم باعتباره أحد مرتكزات العمل الأمنى التى تمكنهم من الإضطلاع بدورهم فى حماية أمن وآمان الوطن والمواطن.

ووجه عبدالغفار قيادات الوزارة باستمرار التواصل الإيجابى والفعال مع كافة المرءوسين للوقوف على المستجدات التى تطرأ على الساحة الأمنية ولتبادل الرؤى والمقترحات ذات الصلة، والعمل على استمرار استحداث آليات رعاية جديدة لرجال الشرطة من أجل دعم وتطوير منظومة الرعاية التى تقدم لهم، إضافةً لما تنتهجه الدولة وما تتسم به السياسة العامة لها فى هذا الصدد.

واستمع الوزير لرؤى عدد من القيادات حول سبل وآليات تفعيل الأداء الأمنى بشكل عصرى متطور يعتمد على تأهيل رجال الشرطة ورفع قدراتهم وصقل خبراتهم وتعظيم الإستفادة من التقنيات العلمية الحديثة فى العمل الأمنى بما يضمن ترشيد جهود القوات فى مختلف المواقع.

وفى نهاية اللقاء، أكد وزير الداخلية ضرورة تحلى جميع رجال الشرطة بالسلوك القويم والمظهر الإنضباطي  وضرورة تدعيم أوجه الرعاية المختلفة لكافة أبناء جهاز الأمن، والوقوف على احتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية لتفعيل الأداء الأمنى فى ظل مناخ يسوده الاستقرار النفسى والمعنوى لأبناء جهاز الشرطة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    زكريا بكر علي ابراهيم 01224352204
    2015/08/27 09:01
    0-
    0+

    تالرجا ان يتحول الاقوال الي افعال
    تالرجا ان يتحول الاقوال الي افعال
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/08/27 08:50
    0-
    1+

    رغم استنكارنا ماقام به الامناء
    ولكن اجبروا خاطرهم طبقا للمتاح ببدل بسيط وعلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق