رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

100 فرصة تدريبية وتأهيلية مجانية

أعلن موقع مركز تأهيل الحاسبات والمعلومات بالقوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن توفير 100 فرصة تدريبية وتأهيلية «مجانية « للأشخاص ذوى الإعاقة بمختلف فئاتهم من أجل المساعدة فى إعدادهم لسوق العمل.

تشمل الدورة التدريبية لذوى الإعاقة (الحركية – الصم وضعاف السمع – الذهنية – المكفوفين) التدريب على الأعمال الإدارية وإدخال البيانات مثل معالجة النصوص والجداول الإلكترونية وقواعد البيانات والتصميم والعروض المتقدمة.

وتستمر الدورة التدريبية لمدة 36 ساعة وهى إجمالى الموضوعات للأعمال الإدارية ويضاف إليها 18 ساعة للتدريب على التسويق الهاتفى (للمكفوفين فقط)، مع توفير المادة العلمية على أسطوانات إلكترونية.

ويشترط على من يرغب فى التدريب من فئات ذوى الإعاقة المختلفة أن يكون بلا عمل وألا تتعدى سنه 30 عاماً، ويقوم بتقديم صورتين شخصيتين، وصورة من كارنية الإعاقة أو شهادة التأهيل المهنى أو كشف طبى من مستشفى حكومى، وصورة المؤهل الدراسى، ومبلغ تأمينى من كل متدرب 200جنيه يسترد فورا بعد اجتياز الدورة.

يحصل المتدرب فى نهاية الدورة التدريبية والتأهيلية على شهادة معتمدة من مركز تأهيل الحاسبات والمعلومات بالنزهة ومعتمدة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. يمكن إرفاق الأوراق المطلوبة إليكترونيا على البريد الإلكترونى:

[email protected] \ [email protected]

أو على عنوان: مركز تأهيل الحاسبات والمعلومات بالقوات المسلحة بالنزهة تقاطع شارع الأديب محمد السباعى مع شارع طه حسين بجسر السويس بالقرب من حديقة بدر بالنزهة يوميا من 10ص الى 8م .

الجدير بالذكر أن مركز تأهيل الحاسبات هو احد المراكز التعليمية المتطورة التابعة لإدارة نظم المعلومات وهو يتميز بتقديم خدمة تعليمية متطورة تعتمد على أفضل الوسائل والأساليب التعليمية وتوفير نخبة من أفضل المدربين المعتمدين للتدريب علي برامج الحاسب و مواكبة تقنية العصر، وذلك في إطار حرص القوات المسلحة المصرية علي تقديم خدمات متطورة للقطاع المدني كما انه يعقد دورات تدريبيه مجانية لذوي الحالات الخاصة (صم و ضعاف السمع و المكفوفين) ليتمكنوا من مواجهه متطلبات العمل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق