رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كواليس الشاشة

انتهت ودياً الخلافات بين هند فرحات مذيعة برنامج «حد يفهمنا» على قناة العاصمة وبين الإدارة ، حيث ثارت هند فور تحويل برنامجها إلى مسجل بدلاً من إذاعته على الهواء ودبت الخلافات بينها وبين القناة على إثر ذلك قبل أن يعود برنامجها للنقل المباشر بوعد من الإدارة.

تعاقدت المذيعة إيمان عز الدين، مع قناة الحياة لتقديم برنامج »توك شو« يومى جديد على فضائية »الحياة 2 » . وأعربت، عن سعادتها و تفاؤلها بالتجربة الجديدة مع قناة الحياة من خلال تقديم شكل جديد يعتبر مرآة حقيقية للمجتمع المصري، وإيجاد نقاط تماس مستمرة مع المواطن والشارع للوصول الى معالجات جذرية وحلول حقيقة للمشكلات التى باتت تؤرق المجتمع بكافة مستوياته وفئاته العمرية .

إيمان كانت تقدم برنامج »بصراحة« يوميا على شاشة قناة التحرير، ومن قبلها برنامج »صباح أون« المذاع على فضائية »أون تى في«.

‎ ‫> من كواليس قناة سى بى سى يجرى التحضر لتصوير حلقات جديدة من برنامج «أبلة فاهيتا» بعد توقفه فى شهر رمضان ، والمتوقع أن يستانف التصوير بداية شهر أكتوبر المقبل.

‎ ‫> بعد غيابها عن الشاشة بسبب وعكة صحية أجرت مذيعة قناة العربية ريما مكتبي، عملية جراحية ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية لإزالة ورم حميد ، وكان اسم ريما قد ودون من ضمن قائمة أكثر 100 مراسل وصحافى مؤثرين فى الحروب فى العالم، و تغطية الصراعات المسلحة، وذلك بحسب منظمة العمل ضد العنف المسلح الدولية (AOAV)

‎ ‫> يشارك اتحاد إذاعات الدول العربية فى المؤتمر الإذاعى العالمى الذى تستضيفه مدينة أمستردام الهولندية فى شهر سبتمبر المقبل، والذى يعتبر أكبر حدث عالمى فى مجال الإذاعة والتليفزيون.

‎ ‫> لم تتضح بعد معالم الفترة القادمة على شاشة قناة القاهرة والناس بعد رحيل عدد من مذيعيها وانتقالهم لقنوات أخري.‬

‎‎ ‫> الفنانة زيزى عادل تقدم " فيديو كليب لأغنية "مازال البحث جار " على قناة "مزيكا" وإذاعة نغم إف إم و إف إم، كلمات وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع محمد شفيق وإخراج جاكوب لامبز، وتدور فكرة الكليب حول بحث فتاة من صديقاتها عن حبيبها المفقود، كما تقدم الفنانة ريهام عبد الحكيم على قناة مزيكا كليب "أحلى هدية"، بعد فترة تحضير استغرقت أكثر من عامين، إخراج عمرو سليمان‫.‬

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق