رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إطلاق 3 قوافل سياحية من أكتوبر القادم

كتبت ـ رشا أبو المجد وا ش ا :
تطلق وزارة السياحة من اكتوبر القادم 3 قوافل سياحية الى كندا والمكسيك والولايات المتحدة الامريكية وامريكا الجنوبية بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للغرف بهدف الترويج للمقاصد السياحية المصرية

صرج بذلك الوزير خالد رامي. وأكد الوزير أن الانتعاش السياحى الذى شهدته مصر مؤخراً جاء نتيجة للنجاح الكبير لحملة تنشيط السياحة المصرية فى السوق العربية التى تم اطلاقها فى شهر رمضان بالاضافة الى النشاط الكبير للسياحة الداخلية التى تدفقت بقوة خلال اجازة عيد الفطر المبارك واكتشافهم خلال رحلات الصيف مناطق لم يكونوا يتوجهون اليها فى هذا التوقيت مثل جنوب سيناء.

وقال وزير السياحة ان السياحة المصرية شهدت نشاطاً خلال النصف الاول من العام الحالى بنسبة زيادة 82 % على الفترة ذاتها من العام الماضى وهى زيادة جيدة اذ اتم الوضع فى الاعتبار الاحداث التى شهدتها تونس واعلان بولندا تحذير سفر لمصر وهى احداث لو لم تحدث لكانت الزيادة اكبر. وأكدالوزير ان الوزارة وهيئة تنشيط السياحة لا تدخران جهداً فى سبيل استعادة حركة السياحة الوافده والاستغلال الامثل للقوافل فى الترويج للسياحة المصرية وخاصة منتج السياحة الثقافية الذى عانى الانحسار فى الاربع الاخيرة.

وأشار الوزير إلى ان القافلة السياحية تستهدف مزيداً من الطلب على منتج السياحة الثقافية خاصة ان مصر تعد كنزاً تراثياً يتفوق على نظائره فى بلاد العالم اجمع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق