رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

9 مكاتب دولية لتطوير مثلث ماسبيرو

كتبت ـ صفية عباس و مروة فكرى :
عتمدت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات قرارات لجنة تقييم المستندات المقدمة من المكاتب والتحالفات الإستشارية المحلية والعالمية المتقدمة للتأهيل المسبق للمسابقة العالمية لمشروع إعادة التخطيط والتصميم العمرانى لمنطقة مثلث ماسبيرو بالقاهرة.

والتى أقرت تسعة مكاتب وتحالفات مصرية وعالمية من الأردن وأمريكا وألمانيا واليابان وأيطاليا وكندا وكوريا كأفضل المتقدمين للإشتراك فى المسابقة العالمية لتطوير منطقة مثلث ماسبيرو. وكانت وزارة التطوير الحضرى والعشوائيات بالإشتراك مع محافظة القاهرة قد أعلنت عن التأهيل المسبق للمسابقة العالمية لمشروع إعادة التخطيط والتصميم العمرانى لمنطقة مثلث ماسبيرو بالقاهرة فى 5 يونيو الماضى.

وقد شكلت الوزارة لجنة على مستوى تقنى وفنى عالٍ من خبراء محليين ودوليين لتقييم المستندات المقدمة من المكاتب وعددها 36 مكتبا وتحالفا مصريا ودوليا. ويلى خطوة الإعلان عن أفضل المكاتب إرسال الشروط المرجعية للمسابقة والجارى الإنتهاء منها والتى تتم بالاشتراك والتعاون مع الإتحاد الدولى للمعماريين فى أوائل أغسطس المقبل. 

من ناحية أخرى اشادت وزيرة التطوير الحضرى والعشوائيات،بسيدات محافظة القليوبية وذلك خلال احتفالية تسليم عدد من الوحدات السكنية لأهالى خيم الإيواء بمحافظة القليوبية  ، علينا توفير كل الخدمات بدءا من السكن مرورا بتعليم الأطفال ووصولا للترفيه لأولادكم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق