رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الرئيس يكرم أصغر حافظ للقرآن فى مصر

ا ش ا :
الرئيس يكرم أصغر طفل حافظ للقران فى مصر
قام الرئيس عبد الفتاح السيسى ـ خلال احتفال مصر بليلة القدر امس ـ بتكريم الفائزين فى مسابقتى القرآن الكريم الدولية الثانية والعشرين والمحلية اللتين نظمتهما وزارة الأوقاف فى مختلف أجزاء القرآن الكريم وعددهم 11 متسابقا من مصر وعدة دول إضافة إلى تكريم أصغر حافظ للقرآن من ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر وهو من محافظة الغربية وذلك فى إطار حرص مصر على تشجيع حفظة القرآن بمصر والعالم استمرارا لدورها الرائد فى هذا المجال وذلك بتسليمهم شهادات التقدير والجوائز المالية.

وكرم السيسي، خلال الاحتفال كلا من: محمد رمضان كمال محمود من مصر ومحمد عبد العليم الأطرش من المغرب وهما الفائزان فى الفرع الأول من المسابقة العالمية للقرآن فى حفظ القرآن كاملا مع التجويد والترتيل وفهم القيم الأخلاقية وبيان أسباب النزول وقيمة الجائزة للأول 100 ألف جنيه والثانى 70 ألف جنيه.

كما كرم الرئيس الفائزين فى الفرع الثانى للمسابقة العالمية لحفظ القرآن كاملا مع التجويد وأسباب الترتيل وتفسير الجزء التاسع والعشرين وفهم القيم الأخلاقية وهما فاطمة عبد الحكيم الدويب من مصر وجائزتها 60 ألف جنيه وعبد الله يوسف إسماعيل من كينيا وجائزته 50 ألف جنيه.

وفى الفرع الثالث لحفظ 20 جزءا من القرآن الكريم متصلة مع التجويد والترتيل والتجويد وبيان أسباب النزول.. كرم الرئيس السيسى خلال الاحتفال محمد نهيان كوثر من بنجلاديش وجائزته 50 ألف جنيه وعبد الرحمن او سيتى موسى من النيجر وجائزته 40 ألف جنيه.

وفى الفرع الرابع فى حفظ القرآن الكريم لثمانية أجزاء متصلة من الجزء 23 إلى 30 من القرآن، كرم الرئيس السيسى المتسابق محمد محب الله من بنجلاديش وجائزته 35 ألف جنيه وباه ساجو من الجابون وجائزته 30 ألف جنيه. وفى المسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم، كرم الرئيس السيسى آمنة مصطفى زايد حسين من أسيوط بجائزة 10 آلاف جنيه وأحمد جمال السيد من محافظة الغربية بجائزة 10 آلاف جنيه كمكافآة استثنائية لأصغر حافظ من المتسابقين. كما كرم الرئيس السيسى فى الاحتفال المتسابق الطالب أحمد إبراهيم عبد السلام الوطنى من محافظة الغربية بجائزة 10 آلاف جنيه كمكافآة استثنائية لأصغر حافظ للقرآن من ذوى الاحتياجات الخاصة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق