رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

نجوم العالم : ارقد فى سلام

رشا جلال
اهتم عدد كبير من نجوم هوليوود بخبر رحيل النجم العالمى عمر الشريف وجاءت على رأسهم النجمة الأمريكية باربرا سترايسند التى قالت لمجلة «بيبول» الأمريكية إن عمر الشريف هو أول بطل تقف أمامه فى السينما على الإطلاق.

وأضافت سترايسند أنها محظوظة بمشاركتها له بطولة فيلم «فتاة مرحة». وأكدت أن الشريف كان يحب مصر جدا ويعتز بمصريته. فى الوقت نفسه، نعى الممثل الأسبانى أنطونيو بانديراس الشريف على صفحته فى فيس بوك قائلا لقد رحل صديقى العزيز عمر الشريف.. سأفتقده كثيرا. وأضاف على الرغم من أنه لم يقدم سوى 3 أفلام فى هوليود فإنه استطاع أن يبنى بها تاريخا سينمائيا رائعا.

ووصف بانديراس الشريف على حسابه فى تويتر بأنه صديق وفى وحكيم.. ويجيد رواية القصص. وقد شارك بانديراس الشريف فى بطولة فيلم « المحارب 13».

ومن جانبها، قامت صوفيا لورين بنعى الشريف على صفحتها بموقع فيس بوك ووضعت صورتها معه خلال تصويره فيلم »دكتور زيفاجو«، وكتبت: »أرقد فى سلام«. ومن جانبه، نعى المخرج الأمريكى الشهير رولاند إميرتش مخرج فيلم »يوم الاستقلال« و»جودزيلا« الشريف، وقال من المحزن سماع خبر وفاة الأسطورى عمر الشريف الذى شرفت بالعمل معه. وعلقت الممثلة الأمريكية ديبرا ميسينج أن عمر الشريف كان بمثابة حبها الأول، وهى تعلمت من أدائه فى فيلم »فتاة مرحة«.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق