رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

ضيوف التليفزيون

فقه المرأة يقدم برنامج "فقة المرأة" ١٢.١٥ ظهرا على القناة الأولى، حلقة عن الإمام الشافعى،وتستضيف محمد ربيع من علماء الأزهر الشريف ليتحدث عن حياة الإمام وفقة المرأة فى مذهبه، البرنامج إخراج عزة حسنى.

 > على أرض مصر

يقدم برنامج "على أرض مصر" ١٢.٣٥ ظهرا على القناة الأولى، حلقة تدور عن الحاكم بأمر الله ومسجد المعز لدين الله الفاطمى، ووصف الجامع، مع شرح لتاريخه ومكانته،  ومن هو الحاكم بأمر الله، البرنامج إخراج محمد صلاح.

> طعم البيوت

يستضيف برنامج "طعم البيوت" ١.١٥ ظهرا على القناة الأولى، سهير لطفى أستاذ علم الاجتماع فى حوار عن الترابط فى المجتمع والتراحم، خاصة فى أيام العيد، وتعرض الحلقة مجموعة متنوعة من التقارير الخاصة بالسلوكيات فى العيد، البرنامج إخراج بهاء الصانع

> حياتنا

يقدم برنامج "حياتنا" بعد منتصف الليل على القناة الأولى حلقة عن الفن التشكيلى ودوره فى تربية الوجدان، وتستضيف الحلقة الفنان التشكيلى محسن منصور فى حوار عن أجواء رمضان، وكيف تكون ملهمة للفنانين التشكيليين؟، البرنامج إخراج محمد عبدالرحيم.

 > أهل المحروسة

يستضيف برنامج "أهل المحروسة" بعد منتصف الليل على القناة الأولى د. إيمان عامر أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة القاهرة،  فى حوار عن الطقوس الخاصة بشهر رمضان وتاريخ الفوانيس والقناديل، وماهى العلاقة بين التاريخ والتغير الاجتماعى فى كل حقبة زمنية؟، البرنامج إخراج حسين عفيفى.

> هنا إفريقيا

يقدم برنامج "هنا إفريقيا" ٩.٣٠ الليلة على الفضائية المصرية حلقة عن الطرق الصوفية.

> الجرىء والبرىء

يستضيف برنامج"الجرىء والبرىء" ٨.٠٠ الليلة  على قناة  سى بى سى إكسترا د.مصطفى الفقى، المفكر السياسى، فى حوار عن علاقته بالرئيس الإخوانى محمد مرسى، ولحظات تنحى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، والمرحلة الحساسة التى تمر بها مصر، خاصة مع تنامى العمليات الإرهابية، والمطلوب من الدولة لمواجهة هذه المرحلة، ورؤيته لما يحدث فى منطقة الشرق الأوسط، البرنامج تقديم محمد عبد الرحمن.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق