رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عاد للحياة بعد 5 أيام فى رحم البالوعة!
السعيد: إحالة أى مسئول بتهمة الإهمال الى النيابة

يقدمه: نبيل السجينى

فى إطار خطة التطوير التى يقوم بها «الأهرام» بدأ تفعيل خدمة «واتس أب» لاستقبال استغاثات وشكاوى وبلاغات القراء العاجلة من داخل مصر و خارجها والتواصل مع المسئولين لحلها. ويهدف «الأهرام» من الخدمة تفعيل صحافة المواطن وتقديم صحافة الخدمات والعمل على تفاعل القراء ومشاركتهم فى تحرير المواد الإخبارية بشرط أن تكون هـذه المواد مدعَّمة بالصور والمستندات.

إضافة إلى ذكر اسم المرسِل كاملا، وبعد ذلك يقوم محرر الاهرام بالتواصل مع المرسِل لإكمال جوانب الخبر كما يتلقى الاهرام ردود المسئولين تفيد إزالة شكاوى القراء ولن يجامل الأهرام اى مسئول على حساب حق قارىء وسيقف الاهرام بجوار المواطنين حتى يحصلون على حقهم كاملا.


كتب / هيثم ماهر :

عندما كان «جاسم عبدالرحمن» يستقل دراجة بخارية كان يقودها صديقه تعثرت الدراجة فإذا بجاسم يسقط في إحدى بالوعات الصرف بالقطامية ليتركه صديقه ويفر هاربا خوفا من المسائلة. لكن العناية الإلهية أنقذته من الموت المحقق ليخرج حيا بعد خمسة أيام بعد ان استقر داخل انبوبة صرف قطرها 40 سم وجرفته المياه 2 كيلو متر لتحدث المعجزة ويخرج حيا لكن وهو انسان غير قادر على الحركة وحتى هذه اللحظة البالوعة مفتوحة لاستقبال ضحية جديدة دون اى محاولة من جانب المسئولين عن الحى لاغلاقها وهو الان فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات يعانى كسرا فى الكتف الأيمن وانزلاقا فى الرقبة وزيادة فى نسبة الصفراء وقصورا فى وظائف الكلى والكبد وارتشاحا بالرئة.

وفى حوار تليفونى للاهرام مع الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة أكد انه سيتم مراجعة شروط الأمان الخاصة بالصرف للتنسيق مع هيئة الصرف الصحى حفاظا علي ارواح وصحة المواطنين وإحالة أى مسئول بتهمة الإهمال الجسيم الى النيابة

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 3
    عبدالناصر محمود مصطفى على
    2015/07/11 18:00
    0-
    0+

    الصحافه وهموم المواطن
    هكذا تعودنا من جريدة الاهرام المحترمه مساعدة رجل الشارع المصرى وفقكم الله دائما ابدا لمافيه الصالح لكافة المواطنين وارجو مساعدتى فى الحصول على بطاقتى التموينيه حيث تقدمت لمكتب تموين سندبيس بالقليوبيه للحصول على بدل تالف للبطاقه التى اصدروها تالفه منذ بداية تطبيق منظومة الخبز وكأن المستندات والبطاقه سقطوا ايضا فى بالوعة الاهمال الوظيفى بمكتب تموين سندبيس قليوبيه.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    محمد محمود حسن
    2015/07/11 03:26
    0-
    0+

    فكرة الواتس اب رائعة
    للتواصل مع مشاكل الناس فورا وكمان كل مواطن اصبح مراسل لجريدتكم الموقرة والاخبار والمشاكل ستكون متعددة الاتجاهات ونشرها وتسليط الضوء عليها ولفت نظر المسئولين مباشرا خدمة اكثر من رائعة .. لا يفوتنى تمنى الشفاء العاجل لصاحب المشكلة الذى نجاه الله من البالوعة بفضل الله ورحمته وقدرته ..
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    محسن مهنى ولعان المحامى بالقاهره
    2015/07/11 01:01
    0-
    0+

    هكذا تكون الصحف الراقيه والعالميه
    تحيه الى الاهرام العريق ورجاله المخلصون فى خدماته المتميزه
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق