رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

نصار: برامج وأنشطة ثقافية..لربط الطلاب بالجامعة خلال الصيف

الدكتور جابر نصار
استمرارا للتواصل بين جامعة القاهرة وطلابها خلال فصل الصيف، أعلن الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة أن الجامعة قررت تنفيذ عدة برامج وأنشطة تشمل العديد من البرامج والحفلات واللقاءات بالاضافة الى تشجيع الطلاب على القراءة بفتح المكتبات بالجامعة والكليات وممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة وتخصيص جوائز وحوافز ومزايا.

وأضاف فى تصريحات لـ «الأهرام» أن الجامعة وضعت شعارا لهذه الفترة أعلنته داخل الكليات والحرم الجامعى «جامعتك.. ناديك أنشطة ثقافية وفنية واجتماعية ورياضية» على أن يقوم الطالب أو الطالبة بتسجيل الأسماء برعاية الشباب بالكليات والجامعة ليستطيعوا الدخول إلى الجامعة والملاعب.

وأشار إلى أن الجامعة مستمرة فى إجراءات التحاليل للمخدرات على الطلاب، خاصة فى المدن الجامعية والعاملين ونقدم الطلب لهم أولا بالعلاج قبل اتخاذ أى إجراءات قانونية، فإذا وافق على العلاج تقوم الجامعة بالإجراءات فورا لأنها تحميه والمجتمع أما إذا رفض فتنفذ الإجراءات القانونية.

وقال إن الجامعة استردت حتى الآن 50 مليون جنيه من الحالات التى تم الكشف عن حصولها على مرتبات ومكافآت وغيرها من الجامعة فى أثناء وجودها فى الوقت نفسه فى وظيفة أخرى يتقاضون منها مرتبات وغيرها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق