رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

4 أغسطس فتح القيد بأندية القسم الثانى

◀ السيد البدوى :
أعلن المهندس إيهاب لهيطة عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم والمشرف على دورى القسم الثاني، أنه سوف يتم فتح باب القيد للاعبى القسم الثانى للموسم الجديد يوم 4 أغسطس المقبل ولمدة اسبوع.

وقال لهيطة إنه سوف يتم السماح بقيد 25 لاعبا فى القائمة الأولى لكل ناد من الاندية المشاركة فى المسابقة التى لم يتحدد موعد انطلاقها حتى الآن، رغم تحديد شكلها من 6 مجموعات تضم كل منها أحد عشر ناديا.

وأشار لهيطة إلى أن الموسم المقبل سوف يشهد بعض التغييرات فى نظام المسابقة ومنها الصعود والهبوط، حيث يلتقى اوائل المجموعات الست فى مباراتين ذهابا وايابا، على أن يلتقى أول المجموعة الاولى مع أول الثانية، وهكذا على أن تلغى دورة الترقى التى كانت تطبق الموسم المنقضي.

وقال لهيطة إنه سوف يتم تغيير شكل المسابقة فى الموسم بعد المقبل حتى تكون هناك فرصة امام الاندية لتوفيق اوضاعها خاصة أنه سيكون هناك 18 فريقا يشاركون فى الدورى . يصعد من بينهم 3 الى الدورى الممتاز ويهبط 3 إلى دورى القسم الثالث، مشيرا إلى أن هذا النظام سوف يصل بالكرة الى افضل مستوى حيث تكون الاندية المشاركة هى الافضل ويكون المستوى الاقرب الى الممتاز.

وعن الحضور الجماهيرى للمباريات قال لهيطة إنه حتى الآن لم يتطرق مجلس ادارة الاتحاد الى هذا الموضوع وأيضا موعد بداية مسابقة القسم الثاني، وسوف يتم تحديد ذلك بعد إجراء الاتصالات مع الجهات الامنية والتى تحدد الملاعب والتوقيتات الخاصة بالمسابقات المحلية.

وقال لهيطة إن جدول المسابقات للمجموعات الست سوف يتم إعلانه قبل انطلاق المسابقة بوقت كاف متضمنا الشروط الخاصة بالمسابقة على ان توضع الاندية التى لم توفق فى الصعود على رأس المجموعات ال 6، ويكون موعد انطلاق المسابقة بعد الدورى الممتاز.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق