رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

تشيلسى يعلن ضم فالكاو..والأرجنتينى كاريو إلى فريق الإمارة

اعلن نادى موناكو ثالث الدورى الفرنسى اعارة مهاجمه الدولى الكولومبى رادامل فالكاو جارسيا الى تشلسى بطل الدورى الانجليزي، وكان موناكو تعاقد مع فالكاو (29 عاما) فى أوج عطائه عام 2013 قادما من اتلتيكو مدريد الاسباني، لكنه لم يلعب سوى نصف موسم مع فريق الامارة بسبب تعرضه لاصابة فى الركبة فى يناير 2014 حرمته من المشاركة فى نهائيات كأس العالم فى البرازيل.

واعار موناكو مهاجمه الدولى الكولومبى بطلب منه كونه لم يعد يرغب فى اللعب فى الدورى الفرنسي، الى مانشستر يونايتد الانجليزى الموسم الماضى فى اللحظات الاخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، لكن فالكاو المرتبط بعقد مع موناكو حتى عام 2018، قدم موسما مخيبا جدا للامال، فقرر النادى الانجليزى الذى دفع 10 ملايين يورو لضمه على سبيل الاعارة مع راتب سنوى باهظ بقيمة 15 مليون يورو، عدم تفعيل بند فى العقد يقضى بامكانية شرائه.

واكد تشلسى ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو هذا الصيف استعدادهما لمنح فرصة جديدة للنجم السابق لبورتو البرتغالى بضمه على سبيل الاعارة مع امكانية الشراء.

فى المقابل، استفاد موناكو من خدمات لاعب الوسط الدولى الكرواتى الواعد ماريو باساليتش (20 عاما) على سبيل الاعارة لموسم واحد من الفريق اللندني.

وتعاقد تشلسى مع باساليتش العام الماضى قادما من هايدوك سبليت واعاره الى التشى الاسبانى حيث لعب معه 29 مباراة.

من جهة اخري، تعاقد مونكاو مع مهاجم استوديانتيس دى لا بلاتا الارجنتينى جيو كاريو (24 عاما) لمدة 5 اعوام ليحل مكان فالكاو.

وتألق كاريو فى صفوف استوديانتيس ولعب معه 141 مباراة سجل خلالها 42 هدفا.

وكان كاريو اعلن قبل ايام انتقاله الى صفوف فريق الامارة، فيما اكد ناديه انه وافق على عرض من موناكو بقيمة 10 ملايين دولار (9ر8 ملايين يورو).

وجدد موناكو عقد استعارة مدافع براجا البرتغالي، البرازيلى والاس فورتونا دوس سانتوس (20 عاما) لمدة عام اخر.

وكان براجا اعار دوس سانتوس لموناكو ولعب معه 22 مباراة فى مختلف المسابقات بينها 4 مباريات فى دورى ابطال اوروبا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق