رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

النصر: انسحبنا أمام المقاولون ولم ننسحب من الدورى

◀ أشرف إبراهيم :
أكد مسئولون بنادى النصر أن ناديهم ليس له ناقة أو جمل فى الدورى الممتاز خاصة انه هبط رسميا، وأضافوا: لا نفعل هذا من أجل إلغاء الدورى كما يردد البعض عقب انسحابنا امام المقاولون العرب، علما بأنه لم ينسحب من مسابقة الدورى بل انسحب فقط من المباراة وهذا لم يعرض النصر لأى عقوبات سوى احتساب نقاط المباراة لمصلحة المقاولون العرب.

من جانبه اكد الدكتور عمرو عبد الحق المشرف العام على كرة القدم بنادى النصر ورئيس النادى السابق انه كان يتخيل ان يقرر المسئولون عن الكرة تاجيل المباريات 48 ساعة حداداً على ارواح جنودنا المصريين، ووصف موقف ناديه بأنه قرار فردى يخص نادى النصر بادارته وجهازه الفنى ولاعبيه وليس احراجاً للوسط الرياضى ولم يؤثر فى شيء على مسابقة الدوري.

واضاف عبد الحق ان النصر مستمر فى البطولة وسيخوض الفريق مباراته المقبلة امام الزمالك ويشارك ايضا فى كأس مصر مؤكداً رغبة النادى فى استمرار المسابقة دون توقف او الغاء واشاد باتحاد الكرة لإصراره على استكمال المسابقة وتحدى جميع الظروف وتطبيقه للوائح.

فيما اكد سيد عيد المدير الفنى لنادى النصر ان أسباب انسحاب الفريق من مباراة المقاولون العرب تضامنا مع استشهاد جنود الجيش المصرى فى سيناء.

وأشار مدرب النصر إلى أنه كان يتوقع ان يتم اتخاذ قرار بتأجيل المباريات حدادا على شهدائنا من الجنود، وان هناك حربا فى سيناء فكيف لشخص ان يؤدى عمله فى هذا الموقف.

واضاف سيد عيد «حالتنا النفسية سيئة، عمرو عبدالحق المشرف العام على الكرة ابلغنا بالانسحاب، ونحن فخورون بهذا القرار».

وقال إنه لن يتخيل ان هناك مباريات لعبت فى هذا الوقت، وتساءل لماذا لم يؤجل اتحاد الكرة المباراة ليوم او اثنين؟ .

وشدد عيد على ان النصر انسحب من مباراة المقاولون فقط وليس الدوري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق