رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

شاشة وميكروفون

يستضيف برنامج مباشر من مصر ١٠ الليلة على الفضائية المصرية على القماش رئيس لجنة الأداء النقابى مؤلف كتاب تاريخ اليهود فى حوار عن الكتاب وفقرة مع أحد طلاب كلية التربية الرياضية والذى ضمته موسوعة جينز، وفقرة مع طلبة مدرسة الأمل للمكفوفين بالمنيا لحصولهم على بطولة "الجرس"، البرنامج اعداد على عثمان وتقديم شريف عبد الوهاب وإخراج ناهد صلاح الدين.

> يقدم برنامج زينة ١٢.٠٠ ظهرا على القناة الثانية، فقرات عن إستعدادات المجمعات الاستهلاكية لاستقبال شهر رمضان وموضة وأزياء ومطبخ زينة مع الشيف نشوى، البرنامج إعداد أشرف نور الدين وتقديم وسماح الحمزاوى وإخراج سعاد عبد المغنى.

> يقدم برنامج صاحبة السعادة ١١.٠٠الليلة على قناة سى بى سى حلقة بعنوان " أهلاً رمضان " تستضيف المطربة حنان، زين محمود وفرقة ربيع زين محمود، وشيماء، كما تستضيف في الحلقة أيضا حسين أحمد، مسئول مدفع الافطار، البرنامج تقديم إسعاد يونس.

> تقدم إذاعة صوت العرب 1.00 ظهرا برنامج (أغانى وعجبانى) مع زينب الوكيل الأمين العام المساعد للجنة الوطنية المصرية لليونسكو ، التى تطلب الإستماع لمجموعة من الأغنيات ، ومنها (الناجح يرفع ايده) لعبد الحليم حافظ ، و(طير الوروار) لفيروز ، و(حكايتى مع الزمان) لوردة ، البرنامج إعداد وتقديم أسماء عبد الحكيم ، ويستضيف برنامج (عزيز على القلب) 7 مساء الخبير المرورى اللواء أحمد هشام ، إعداد وتقديم منى نصر .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق