رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

لحيازة واختلاس أسلحة وسيارات دون ترخيص
النائب العام يقرر حبس رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونه

الإسماعيلية ــ سيد إبراهيم:
أمر المستشار هشام بركات النائب العام بحبس رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونه 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما باختلاس وحيازة أسلحة دون ترخيص، والإضرار العمدى بمصالح عملهم وحيازة سيارات دون أوراق ملكية أو ترخيص.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد العوضى رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية عن قيام النقيب  م . س. رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونه الملازم أول ح . ز، بحيازة أسلحة وذخائر دون ترخيص، وهى عبارة عن مضبوطات على ذمة قضايا لم يقم المتهمان بتحرير محاضر بها وعرضها على النيابة العامة.

 وكشفت التحقيقات عن أنه تم ضبط الأسلحة والذخائر داخل سيارة المتهم الثانى بجوار مديرية أمن الإسماعيلية، وهى عبارة عن ثلاث بنادق آلية، ورشاش 9 مم، وبندقية خرطوش، و41 طلقة لأسلحة آلية، و5 خزائن خاصة بأسلحة الية.

كما كشفت التحقيقات عن قيام الأمن العام بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط 5 سيارات دون أوراق ملكية أو تراخيص بمنزل المتهم الأول بمركز ومدينة فاقوس التابع إلى محافظة الشرقية، وهى السيارات المعروفة باسم "القطمة" ومن بينها ثلاث سيارات هيونداى إكسنت.

 وقال اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الإسماعيلية فى تصريحات خاصة لـ"الأهرام" إنه قد وردت معلومات إلى مديرية الأمن وأجهزة البحث الجنائى بالمديرية وأجهزة الأمن العام، عن قيام رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونه بالحصول على الأسلحة بطريقة غير قانونية، سواء من حيث قيامهما باختزال بعض الأسلحة لصالحهما أو الحصول على الأسلحة التى لا يعرف أصحابها، وكذلك الأمر بالنسبة للسيارات القادمة من الخارج دون ترخيص أو السيارات المعروفة باسم "القطمة". 

وأشار مدير الأمن إلى أنه قد تمت متابعة المتهمين للتـأكد من صحة المعلومات وتم إبلاغ النيابة العامة، وتم ضبط المتهمين وبحيازتهما المضبوطات، كما تم ضبط السيارات أسفل منزل أحد المتهمين بمحافظة الشرقية، وهى السيارات التى يوجد بها ثغرات فى عملية التراخيص، مؤكدا أن وزير الداخلية قد أمر باتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتهما الى النيابة العامة للتحقيق، وذلك بالتوازى مع الإجراءات التأديبية قبلهما. مشيرا إلى أن ذلك يؤكد قيام الشرطة بتطهير نفسها من العناصر التى تسىء إليها وعدم التستر على فساد مهما يكن من يقف وراءه.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    امام عبده
    2015/06/16 08:12
    0-
    8+

    اهو كده
    ياريت فى حركة التنقلات الجايه يراعى الحالات الوظيفيه الفجه المعلومه لقطاع عريض من العاملين حتى تتاكد ثقة المواطنين فى الجهاز
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/06/16 07:35
    0-
    1+

    أيه الحكاية؟!....تعدد مخالفات بعض رجال الامن والشرطة فى الآونة الاخيرة !!
    عموما الحبس يعنى ان العدالة موجودة ولا احد فوق القانون
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق